وزارة التعليم وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام تعلن عن دفعة أسماء لوظيفة معلم

 



وزارة التعليم وبالتعاون مع ديوان الموظفين العام تعلن عن دفعة أسماء لوظيفة معلم.


غزة- المتقدمون


أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة اليوم الخميس عن دفعة أسماء  لوظيفة معلم 2021


و في كشف وصل منصة المتقدمون، لدفعة من أسماء المقبولين للعمل في وزارة التربية والتعليم ممن تقدموا للوظائف التعليمية للعام 2021 - 2022



أسماء عقود جديدة معلمين ومعلمات بدل تعيين مدير مدرسة للعمل في المدارس الحكومية  في قطاع غزة وهم من الدور الوظيفي 2021: اضغط هنا


أسماء عقود جديدة معلمين ومعلمات بدل المعتذرين للعمل في المدارس الحكومية  في قطاع غزة وهم من الدور الوظيفي 2021، للاطلاع على أسماء.





للاطلاع على أسماء الدفعة الأولى من الوظائف التعليمية والنقل اللوائي للعام الدراسي 2021-2022: اضغط هنا


للاطلاع على كشف النقل اللوائي: اضغط هنا


علماً بأن الوزارة أتاحت لكل متقدم معرفة ترتيبه في الدور العام وكذلك معرفة ترتيبه على المديرية التابع لها.



وفي وقت سابق قال مدير عام الشؤون الإدارية في الوزارة رائد صالحية أن وزارته اتفقت مع ديوان الموظفين العام على اعتماد (300) شاغر تعليمي جديدًا، "وهناك مساعٍ لزيادة هذه الشواغر للعام الدراسي المقبل بحيث تصبح 500 شاغر، وقرابة 1000 عقد على نظام المياومة وفق الحاجة.



وأشار أنه عقدت الوزارة جلسة مشتركة مع ديوان الموظفين العام للتدقيق النهائي، بحيث يتم تجاوز أي إشكالية والتأكد من سلامة الإجراءات.



وبين صالحية أن الدرجة النهائية للمتقدم تحتسب من الامتحان التحريري بنسبة 50% منه لتشكل 50 علامة من المجموع الكلي، إضافة لـ20 لمعدل المؤهل الجامعي، ونوع المؤهل 3 علامات "دبلوم، بكالوريوس، ماجستير"، والخبرة العملية علامتين، و5 لمعدل الثانوية العامة، و20 علامة تتبقى للمقابلة الشخصية.



وأوضح أن عملية المنافسة على وظيفة معلم بدأت بتشكيل لجنة لاستقبال الطلبات والأوراق الثبوتية في 7 مديريات موزعة على جميع مناطق قطاع غزة، وتم تدقيقها حسب الأصول وإدخال الخبرات العلمية.



ونبه صالحية إلى أن وزارته شكلت لجنة عملت على تدقيق الطلبات، وتم خروج نتائج النهاية وإجراء المقابلات وتدقيقها.


وأكد وكيل وزارة التعليم زياد ثابت في تصريحاتٍ سابقة له، أن المقابلات أن الوزارة اختارت المعليمين أصحاب الكفاءة العالية، ضمن خطوات الحصول على معلمين جدد يتمتعون بالكفاءة والمهنية العالية.



وثمّن "ثابت"، التعاون المشترك بين التعليم وديوان الموظفين، ومتمنيًّا التوفيق لجميع المعلمين.



وتقدم نحو 47 ألف خريجة وخريجة من مختلف التخصصات التعليمية للامتحان التحريري للوظائف التدريسية بداية إبريل الماضي، ترشح منهم 3955 للمقابلات بينهم 2303 خريجة، و1652 خريج.



انضم لقناتنا على التيلجرام من هنا؛ لمزيد من الوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية للخريجين، والأخبار العاجلة.

ليست هناك تعليقات