شقيق أمير قطر يعلن أن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميًا




شقيق أمير قطر يعلن أن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميًا



رياضة - المتقدمون 

أعلن الشيخ، خليفة بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر، عن انتهاء مفاوضات تعاقد نادي باريس سان جيرمان، المملوك لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.


وأوضح خليفة بن حمد آل ثاني، في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مفاوضات التعاقد مع ميسي انتهت رسميا، وسيكون الإعلان عن الصفقة لاحقًا.




وأرفق شقيق أمير قطر، تغريدته بصورة يظهر فيها ميسي بالزي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان.

وأثارت التغريدة ردود فعل واسعة إذ تفاعل معها أكثر من 26 ألف شخص وأعاد تغريدها أكثر من 4 آلاف شخص، نظرا إلى أن رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي هو رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، المقرب من حكومة الدوحة.

وكان نادي برشلونة، أعلن الخميس الماضي، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عامًا قضاها مدافعًا عن ألوانه.

وذكر "البارسا" في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن "عراقيل اقتصادية وهيكلية " حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.


وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حرًا بالانتقال إلى النادي الذي يختاره.

وتقاضى ميسي 84 مليون دولار سنويًا مع برشلونة وفقًا لوكالة بلومبرغ، ولا يبدو أن ناديا أوروبيًا سوى سان جيرمان قادر على دفع مثل هذا الأجر لميسي في ظل الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها فيروس كورونا.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات