رابط تحديث بيانات المستفيدين من المنحة القطرية الـ 100 دولار






رابط تحديث بيانات المستفيدين من المنحة القطرية الـ 100 دولار

غزة - المتقدمون 

قامت الأمم المتحدة في قطاع غزة بإرسال رسائل للأشخاص الذين حدثوا بياناتهم؛ لاستلام مبلغ 320 شيكل (100 دولار)، وستستمر عملية إرسال الرسائل خلال الأيام القادمة على الأرقام المُحدثة.

ونشرت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم، رابط تحديث بيانات المستفيدين من المنحة القطرية الـ 100 دولار في قطاع غزة.

وأشارت وزارة التنمية الاجتماعي في قطاع غزة إلى تفاصيل مهمة وجديدة حول رابط تحديث بيانات المنحة القطرية الـ 100 دولار والاشكاليات التي حصلت لجميع الأسر المتعففة التي استفادت في وقت سابق من المنحة.


وقالت "التنمية الاجتماعية" في تصريح صحفي تابعته منصة المتقدمون: "لقد رتبنا الأمور الخاصة بملف المنحة القطرية وأصلحنا الخلل القائم وتم نشر رابط خاص للاستعلام وتحديث البيانات، لمن لم يستلموا المنحة القطرية".

وأضافت التنمية في تنويه لها: "الإخوة الذين لم يستلموا المنحة القطرية وأسماؤهم مدرجة بكشف الدفعة الحالية بسبب خطأ بالجوال أو عدم وصول كود لهم".

وبينت الوزارة بأن على هؤلاء الأشخاص الاستعلام وتحديث بياناتهم (رقم المحمول الخاص بهم) للاستفادة من المنحة القطرية.

وقالت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة:
من يستفيد من المنحة القطرية باستمرار ولم يحصل عليها خلال الدفعتين السابقتين، يجب تحديث بيانات التواصل معه عبر البرنامج "الموحد" للحصول على المنحة في الدفعة المقبلة.


رابط تحديث بيانات الأسر المستفيدة من المنحة القطرية عبر الرابط التالي:
لتحديث البيانات: اضغط هنا



وفي حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية أو اقرب فرع بريد لك وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً.

حيث يتضمن الرابط عدد من المستفيدين كانت بياناتهم خاطئة وتحديدًا في رقم الجوال، ويُطلب منهم عند الفحص ضرورة تحديث رقم الهاتف من أجل إرسالة رسالة الكود للتوجه واستلام المنحة من نقاط التوزيع المعروفة في قطاع غزة. 


وبخصوص الأشخاص الذين تظهر لهم عند التحديث على الرابط (كانت غير مستفيد ضمن هذه الكشوفات) وكانوا يلتقون مساعدات المنحة القطرية في الدفعات السابقة، فعليهم متابعة المستجدات القادمة والتي يتم تعميمها ونشرها عبر موقع المتقدمون في حال وجود أي مستجدات بشأنهم.


صورة توضيحية توضح كيفية التحديث كما هو واضح بالصورة بالضغط على كلمة اضغط هنا.





وأكدت التنمية أن صرف المنحة القطرية جاري من خلال الأمم المتحدة، وذلك على دفعات.

وأضافت: "أي مواطن وصلت له رسالة أو لم تصله بخصوص الـ 100 دولار أو حصلت لديه إشكالية معينة في رقم الجوال أو الهوية أو إشكالية أخرى فستبقى منحته محفوظة في حسابه مدة 60 يومًا ولن يفقدها.

ونوهت الوزارة إلى أن المنحة القطرية لهذا الشهر ستصرف لـ93 ألف شخص فقط، حيث تم استثناء ما يقارب الـ7 آلاف شخص منها، وهي عائلات تلقت المنحة لأكثر من 27 مرة. 


ويبلغ مجمل المنحة القطرية للأسر الفقيرة 10 مليون دولار أمريكي وهذه المرة الثانية التي يتم صرفها بواسطة الأمم المتحدة بعملة الشيكل بعد انقطاع استمر لحوالي أربعة أشهر نتيجة الرفض الإسرائيلي لإدخالها وفق الآلية القديمة بالحقائق بحجة ضمان عدم وصول أي أموال لحركة حماس والفصائل الفلسطينية الأخرى.


فيما كان من المفترض صرف 10 مليون أخرى لموظفي غزة لكن الأمر قد ألغي نتيجة انسحاب السلطة من الاتفاق الخاص بوصول الأموال اللازمة وذلك بحجة خوف البنوك من الملاحقات القانونية.

يُشار إلى أن اللجنة القطرية وقعت منتصف شهر أغسطس اتفاق لصرف منحة الـ 100 دولار في عن طريق مكتب الأمم المتحدة في قطاع غزة وفق الآلية التي تم الاتفاق عليها مع الاحتلال الإسرائيلي.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات