عقد عمل لمدة 12 شهراً قابل للتجديد لخريجي (اللغة العربية - اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الفيزياء - الكيمياء - التربية - الاجتماعيات - التعليم الأساسي - التكنولوجيا - وأي تخصص آخر ذو علاقة) - المجلس النرويجي للاجئين






غزة - المتقدمون 

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن المجلس النرويجي للاجئين يعلن فيه عن حاجته إلى مسؤول تعليم.

مدة العقد: 12 شهراً - مع إمكانية التمديد

ساعات العمل: 40 ساعة في الأسبوع من الأحد إلى الخميس (5 أيام في الأسبوع)

الراتب / المزايا: وفقاً لشروط وأحكام جدول الرواتب في NRC

مركز العمل: غزة (مفتوح لسكان غزة فقط).

تاريخ البدء: في أسرع وقت ممكن


المجلس النرويجي للاجئين منظمة إنسانية مستقلة تساعد الأشخاص الذين أجبروا على الفرار. نحن نعمل في الأزمات في 31 دولة ، حيث نساعد في إنقاذ الأرواح وإعادة بناء المستقبل وتعزيز حقوق الأشخاص النازحين. نحن نقدم مساعدات عالية الجودة عندما تكون الاحتياجات أكبر ، في كل من الأزمات الجديدة والممتدة.

المجلس النرويجي للاجئين في فلسطين


في فلسطين ، يقدم المجلس النرويجي للاجئين المساعدة الإنسانية ويعزز احترام القانون الدولي في واحدة من أطول أزمات النزوح في التاريخ الحديث. في الضفة الغربية ، بما في ذلك القدس الشرقية ، وغزة ، يشمل عمل المجلس النرويجي للاجئين الاستعداد للطوارئ والاستجابة لها ، والتعليم ، و ICLA ، والحماية ، والمأوى ، والمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.

تتمثل المسؤولية الرئيسية لمسؤول التعليم مع التركيز على البحث في المساهمة في الجودة في تنفيذ مشروع التعليم ودعم العمل البحثي.


مسؤوليات محددة:

ضمان 30٪ على الأقل من الوقت للمشاركة في الأنشطة المتعلقة بالمشروع البحثي

التنسيق والمشاركة في العديد من ورش العمل مع شركاء القطاع في جميع أنحاء المشروع البحثي ودعم النشر الفعال لنتائج البحث المؤقتة في جميع أنحاء.

دعم نشر واستكمال استطلاع عبر الإنترنت إذا لزم الأمر لإكماله من قبل شركاء القطاع حول كيفية فهمهم وقياس ضعف التعليم حاليًا لأغراض استهداف المدارس / المتعلمين من أجل تدخلات محددة.

قيادة و / أو دعم إكمال مجموعات التركيز / المقابلات إذا لزم الأمر مع الطلاب والمعلمين ومسؤولي المدرسة وفقاً لمتطلبات البحث


المشاركة في تخطيط الفريق ، والاجتماعات المنتظمة ، وأنشطة المراقبة والتقييم بالتنسيق مع المسؤول الفني (بما في ذلك مجموعات التركيز ، والتقييم المسبق ، والتقييم اللاحق ، والبحوث والتقييمات التي تجري خلال العام وما إلى ذلك).

بناءً على نتائج تقييم الاحتياجات ، اعمل عن كثب مع إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس وغير المدرسين على تصميم وتخطيط وتنفيذ الأنشطة المتعلقة بالمشروع

تنفيذ ومتابعة والإشراف على تنفيذ المشروع في المدارس المعينة بشكل وثيق مع إدارة المدرسة والمشرفين / كبار المدربين.

مراقبة أداء المعلمين / المستشارين لضمان تنفيذ أنشطة المشروع وفقًا لمعايير الجودة وتقديم ملاحظات منظمة بما يتماشى مع خطة التدريب القائمة على الثغرات المحددة

ضمان الاحتفاظ بسجلات دقيقة لبيانات المشروع / البحث للمدارس المعينة (إدخال بيانات KoBO ، الأهداف ، التقييمات ، المستفيدين ، الصور ، ملاحظات المستفيدين ، إلخ.).


إعداد ومراجعة وتطوير مواد / حزم تدريب أعضاء هيئة التدريس / غير المدرسين بناءً على الاحتياجات / الثغرات التي تم تحديدها وقيادة / تسهيل الدورات التدريبية / ورش العمل المطلوبة للمدرسين وغير المدرسين في المدارس المستهدفة ، بالتعاون مع إدارة المدارس

تنفيذ جلسات التوعية والإشراف عليها لأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس في المدارس المخصصة

وضع خطة عمل فردية لتلبية احتياجات المجموعات المستهدفة لمشاركتها مع أجهزة الكمبيوتر

التعاون مع الشركاء في تنفيذ الأنشطة / البحوث المعتمدة والتأكد من تنفيذها وفقًا للخطة المتفق عليها

قم بإعداد طلب الشراء وفقاً لخطة الأنشطة المعتمدة والميزانية والمشتريات والطلبات من جهاز الكمبيوتر.

القيام بأي مهمة أخرى معقولة تكلف بها الإدارة

المؤهلات:

درجة البكالوريوس في التعليم و / أو المجالات الأخرى ذات الصلة، (اللغة العربية - اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الفيزياء - الكيمياء - التربية - الاجتماعيات - التعليم الأساسي - التكنولوجيا - وأي تخصص آخر ذو علاقة).

3 سنوات على الأقل من الخبرة في مجال التعليم في حالات الطوارئ والرصد والتقييم


خبرة في إتمام البحث في قطاع التعليم في فلسطين ، من الناحية المثالية ، كماً ونوعاً

خبرة من العمل كمسؤول مشروع في سياق إنساني / تعافي

خبرة سابقة من العمل في سياقات معقدة ومتقلبة

النتائج الموثقة المتعلقة بمسؤوليات الوظيفة

ممتاز أو قريب من الطلاقة في اللغتين الإنجليزية والعربية (كتابياً ولفظياً)

معرفة المعايير والنهج الأخلاقية لإجراء البحوث في السياقات الضعيفة.

الخبرة والالتزام بالمناهج التشاركية للمساعدة والتنمية.

في هذا المنصب ، ستنضم إلى فريق يتمتع بدرجة عالية من الحماس والخبرة ويحدث فرقًا للأشخاص المستضعفين في واحدة من أكثر الأزمات الإنسانية تعقيدًا في العالم.



طريقة التسجيل في الوظيفة:

يمكن للمرشحين المهتمين والمؤهلين التقديم للوظيفة من خلال الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا 


آخر موعد للتسجيل في الوظيفة بتاريخ 29-09-2021م.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات