جامعة الأزهر بغزة تصدر بيانا مهما

 




غزة- المتقدمون


جامعة الأزهر بغزة بيان توضيحي للرأي العام 


عطفاً على ما حدث في جامعة الأزهر –غزة من أحداث مؤخرا وحفاظاً على استقرار هذه المؤسسة التي ينتمي لها جميع أطياف الشعب الفلسطيني فإن إدارة الجامعة وقيادة الشرطة قد تنادت لتدارس تداعيات الأحداث لوضع أسس مستقبلية تمنع حدوث أية تجاوزات قد تؤدي إلى عدم استقرار الجامعة، وقد تم التوافق على الآتي:


أن يتم ضبط العمل والأنشطة داخل الحرم الجامعي وعلى بوابات الجامعة بالتنسيق الكامل ما بين إدارة الجامعة وشرطة أمن الجامعات لضمان عدم حدوث أية إشكاليات ناتجة عن تداخل الصلاحيات، وبما يحقق الحفاظ على الأمن والسكينة والهدوء داخل الحرم الجامعي.



كما تم التوافق على معالجة كافة الآثار المترتبة على ما حدث مؤخرا وقد تمثل ذلك في عقد اجتماع موسع  لبعض الاطر الطلابية تمخض عنه التفاهم على توفير الاستقرار  الذي توفرة انظمة الجامعة والقانون الذي  يضمن سلامة  كافة الطلبة والموظفين داخل الحرم الجامعي والقائم على الإحترام المتبادل بين الجميع على قاعدة الالتزام بالانظمة المعمول بها في الجامعة.


وفي هذا المقام تدعو إدارة الجامعة كافة الأطر الطلابية للقيام بواجبها في الحفاظ على استقرار العملية  التعليمية بالجامعة و سلامة الطلبة و العاملين  فيها .



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية


ليست هناك تعليقات