رابط فحص أسماء المستفيدين من مساعدات الـ 800 شيكل ضمن مساعدة الأونروا للأسر المتضررة في قطاع غزة





افحص اسمك..
الأونروا: مساعدة مالية 800 شيكل لـ 10 آلاف أسرة متضررة بغزة


غزة - المتقدمون 

أعلن الناطق باسم وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) عدنان أبو حسنة مساء الثلاثاء عن بدء الأونروا بتوزيع مساعدة مالية بمبلغ 800 شيكل على 10 آلاف أسرة لاجئة متضررة من العدوان الأخير على قطاع غزة.


وقال أبو حسنة في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، إن المبالغ المصروفة تأتي ضمن منحة مقطوعة كمساعدة للأسر المتضررة ولا تأتي ضمن منح إعمار غزة.

وأضاف أن هذه المنحة هي لمرة واحدة وممولة من برنامج الطوارئ الخاص بالأونروا، وتصرفها الوكالة من خلال البنوك التابعة لسلطة النقد الفلسطينية.

وأشار أبو حسنة إلى أن تم اختيار أسماء "المستفيدين من المساعدة المالية من الأونروا الـ 800 شيكل" وفق بيانات الأونروا للأسر المتضررة من العدوان.


لفحص أسماء المستفيدين من مساعدات الـ 800 شيكل عبر الرابط التالي: 
للفحص اضغط هنا 


يذكر أن الأونروا أنهت مؤخراً تسجيل وتقييم أضرار الأسر اللاجئة المتضررة من العدوان الأخير على غزة والذي تسبب بخسائر مالية تقدر بـ 479 مليون دولار أمريكي.


وفي وقت سابق، أنهت الأونروا مؤخراً تسجيل وتقييم أضرار الأسر اللاجئة المتضررة من العدوان الأخير على غزة والذي تسبب بخسائر مالية تقدر بـ 479 مليون دولار أمريكي.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات