وزارة العمل: تشغيل 108 خريج من أوائل الكليات






غزة- المتقدمون

لمدة 3 شهور..
وزارة العمل: تشغيل 108 خريج من أوائل الكليات المهنية بالقطاع الخاص.



أعلنت الإدارة العامة للتدريب المهني بوزارة العمل اليوم الأحد 10/10/2021م، تشغيل 108 خريج من أوائل الطلبة في مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل، ووزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة التعليم بقطاع غزة.


وأكد مدير عام التدريب المهني بوزارة العمل أ. عبد الله كلاب، أن الوزارة تسعى إلى تطوير منظومة العمل المهني التي تغذي سوق العمل وكذلك متابعة الخريجين وتشغيلهم.



وقال كلاب في مقابلة خاصة بإعلام الوزارة: " إن هذا المشروع يهدف لتشجيع الطلاب على الاهتمام بالجوانب المهنية ودمج الخريجين في سوق العمل وضمان استدامة فرص تشغيلهم"، مضيفاً: " سيتم متابعة الخريجين كلُ حسب مكان عمله، للتعرف على مهاراته خلال العمل ومدى اكتسابهم لمهارات جديدة في مجالات عملهم المختلفة". 


من جانبه، شكر عدد من الخريجين والخريجات الأوائل من مراكز التدريب المهني الحكومية، وزارة العمل على جهودها في إعطاء هذه الفرصة للشباب ودمجهم في سوق العمل الخاص. 



الجدير بالذكر أن وزارة العمل في غزة أعلنت أواخر سبتمبر الماضي عن تشغيل عدد 108 من أوائل خريجي كليات التدريب المهني الحكومية في مؤسسات القطاع الخاص لمدة 3 شهور بمبلغ 200$ شهرياً.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية



ليست هناك تعليقات