شركة توزيع الكهرباء بغزة تصدر تنويهًا مهمًا للمواطنين بشأن خدمة شحن العدادات الذكية






غزة - المتقدمون 

قررت شركة توزيع الكهرباء في غزة، مساء يوم الخميس، إيقاف خدمة شحن العدادات الذكية في قطاع غزة.

وأفادت كهرباء غزة في بيان لها ورد منصة المتقدمون، أنه سيتم إيقاف خدمة شحن العدادات الذكية وذلك مساء يوم الخميس الموافق 30-9-2021 الساعة 12 صباحًا من يوم الجمعة 01-10-2021، حتى الساعة 5 صباحا من نفس يوم الجمعة الموافق 2021/10/01، وذلك لزوم أعمال تطويرية.

هذا وأوضح مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء محمد ثابت، تفاصيل ما حدث من لغط حول فرض رسوم جديدة على الرسم الثابت على عدادات الدفع المسبق. 


وقال ثابت خلال تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون: "لتشجيع المواطنين للانتقال لعدادات الدفع المسبق قبل 8 سنوات قرر مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء تنفيذ حملة وتجميد فرض الرسم الثابت على العدادات حتى نهاية الحملة مع بداية سبتمبر الجاري".

وأضاف: "بدأ نظام الرسم الثابت يجري بعد انتهاء الحملة، وبعد أن لاقى الموضوع صدىً في الشارع الفلسطيني استجابت شركة الكهرباء للمواطنين والتوجهات الحكومية وألغت الرسم الثابت للتخفيف عن المواطنين في ظل هذه الظروف".

وشدد على أن الرسم الثابت موجود في كل الشركات، وهذه الرسوم الثابتة هي رسوم خدمات لمتابعة هذه الخدمة التي تقدمها شركة توزيع الكهرباء.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات