سبب تعطل الواتساب والانستغرام والفيسبوك اليوم





غزة- المتقدمون

سبب تعطل الواتساب والانستغرام والفيسبوك اليوم 2021 في العالم


أصاب خلل فني، مساء اليوم الاثنين 4 أكتوبر 2021، تطبيق المراسلات الشهير "واتساب".، وتطبيق الصور "انستغرام"، وكذلك الشركة التي تديرهما "فيسبوك".


وقد تفاجأ مستخدمو تطبيقات واتساب وانستغرام وفيسبوك، من تعطلها بشكل مفاجئ، خصوصاً عند استخدام الصور والرسائل الصوتية، والمحادثات الكتابية.



سبب تعطل الواتساب والانستغرام والفيسبوك اليوم 2021 في العالم


يشار إلى أنه وحتى الآن، فإنّه ما من معلومات من شركة "فيسبوك" المالكة لتطبيق "واتساب" عن العطل العالمي الذي أدى إلى تعطل عملية إرسال الرسائل بين المستخدمين.


ومن جانبها، قالت صحيفة الاندبندنت البريطانية، إنه من النادر حدوث مثل هذا العطل الذي يؤثر على أكثر ثلاث تطبيقات استخدامًا في العالم (فيسبوك، واتساب، انستغرام).



وأضافت: "شركة فيسبوك عادة ما تكون غامضة بتوضيح أسباب تعطل الواتساب والانستغرام والفيسبوك اليوم، كما أنها لا تنوي الخروج بتوضيح حول المشاكل الفنية حتى بعد حلها".


يذكر أنه في عام 2019 عانت شركة فيسبوك من أكبر مشكلة "خلل فني" منذ تأسيسها، ويومها قالت الشركة فقط، إنها مشكلة تقنية خلال فحص روتيني دوري. وفق الصحيفة البريطانية.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية



ليست هناك تعليقات