ديوان الموظفين بغزة يعلن فتح باب التسجيل للتنافس على إشغال المواقع الإشرافية في الدوائر الحكومية

 




غزة- المتقدمون

ديوان الموظفين بغزة يعلن فتح باب التسجيل  للتنافس على إشغال المواقع الإشرافية في الدوائر الحكومية.


أعلن أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، عن فتح باب التنافس لإشغال المواقع الإشرافية لدى الدوائر الحكومية بعد توقف دام لأكثر من سبع سنوات.


وقال الكيالي في تصريحات صحفية: " بناءً على قرار  لجنة متابعة العمل الحكومي، يعلن ديوان الموظفين العام عن فتح باب التنافس للوظائف الإشرافية بدءاً من مدير دائرة مروراً برؤساء الأقسام و انتهاءً برؤساء الشعب، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والمؤسسات الحكومية وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة".



وتابع: " بدأ ديوان الموظفين العام تنفيذ هذه المسابقات في الثالث من أكتوبر الجاري، بالإعلان عن التنافس في (327) دائرة حكومية على مستوى كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية عبر موقعه الرسمي".


ووصف الكيالي  هذا القرار بالخطوة الإيجابية التي تساهم في إحداث حالة من التنافس المحمود بين الموظفين، التي تقود نحو رفع حالة الرضا الوظيفي،  وبث دماء جديدة في الحكومة الفلسطينية عامة".



وختم الكيالي حديثه بالإعراب عن أمنياته التوفيق لكافة الموظفين والموظفات من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية في طريق المنافسة على الوظائف الإشرافية المعلنة، مؤكداً أن معايير النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص ستكون الأساس في كافة المسابقات المعلنة.


وأعلن محمود حماد مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة الصحة في غزة ، مساء اليوم الأربعاء، عن بدأ المرحلة الأولى من التنافس لإشغال المواقع الإشرافية لعدد من الدوائر في الوزارة


وأوضح حماد في تصريح له وصل "المتقدمون" نسخة عنه، أن الإعلان جاء بالتعاون مع ديوان الموظفين العام وفقا للهيكل التنظيمي المعتمد و ذلك تماشيا مع مصلحة العمل ومتطلباته داخل مرافق الوزارة المختلفة.




ودعا جميع الموظفين ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول على موقع ديوان الموظفين العام والتقدم للوظائف الاشرافية وفقا للمطلوب والشروط المعلن عنها وموافاة الشؤون الادارية بصورة عن المؤهل العلمي وصورة عن كشف الدرجات.



وتمنى حماد التوفيق لكافة الموظفين والموظفات المتقدمين ضمن هذه المرحلة التي ستساهم في إحداث حالة من التنافس المحمود بين الموظفين لاختيار الكفاءات والتي تساهم في تطوير العمل داخل مرافق الوزارة بما يضمن تقديم الخدمات الصحية والادارية بكفاءة وفاعلية وتساهم في تحسين الاداء الوظيفي.



للتسجيل عبر الرابط التالي: اضغط هنا

للاطلاع على التعليمات المهمة لاتباع عملية التسجيل خطوة بخطوة: اضغط هنا











ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات