الإغاثة الكاثوليكية (CRS) وبرنامج رؤية غزة تُعلنان عن فرص تدريب مدفوعة الأجر لخريجي الجامعات والدبلوم المهني بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)





غزة - المتقدمون 

وصل موقع المتقدمون إعلان عن فرص تدريب لخريجي الجامعات والدبلوم المهني مدفوعة الأجر بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

نُبذة عن البرنامج:

تُنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) برنامج رؤية غزة 2020 بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لدعم العائلات الفلسطينية في غزة لتصبح أكثر قدرة على الصمود أمام الضغوطات اليومية والتعافي بسرعة من الأزمات، بما في ذلك جائحة كوفيد 19. 


يتم تنفيذ جزئية مشروع سُبل العيش بالشراكة مع جمعية الحياة والأمل و جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي والهيئة الفلسطينية للتنمية وجمعية بيادر للبيئة والتنمية وجمعية الأمل للتأهيل.

يبحث البرنامج عن مرشحين مهتمين بالتدريب أثناء العمل (مدفوع الأجر) من خلال العمل لدى الجهات المستضيفة لمدة 4 أشهر وذلك لخريجي الجامعات والدبلوم. 

متوقع من الجهة المستضيفة خلال فترة التدريب أن توفر فرص مفيدة للمشاركين للتعلم وتطوير المهارات وبناء الخبرة التي قد تساعد المشاركين في العثور على وظيفة في المستقبل.

سيُكمل المتدربين ضمن البرنامج تدريباً على الاستعداد الوظيفي مدته 4 أيام لاكتساب المهارات الأساسية في مكان العمل ، تشمل الموضوعات الأساسية: التخطيط الوظيفي وكيفية العثور على وظائف وتطوير سيرة ذاتية قوية وبناء علاقات مهنية. 


من المتوقع أن يتم تقديم الدورات التدريبية عن بُعد لضمان سلامة المشاركين (عبر الكمبيوتر أو الهاتف الذكي).

يُرجى الاطلاع على المعلومات والإرشادات التالية إذا كنت مهتماً في هذه الفرصة

الفئات المستهدفة والمسموح لهم بالتسجيل:


أولاً: خريجي الجامعات: 

- الذكور والإناث.

- عاطلين عن العمل.

- الخريجين الجامعيين بكالوريوس فأعلى.

- العمر من 19 إلى 29 عاماً.


ثانياً: خريجي الدبلوم والتدريب المهني:

- الذكور والإناث.

- عاطلين عن العمل.

- الخريجين المهنيين (دبلوم أو تدريب مهني)

- العمر من 19 إلى 29 عاماً.

يتبع البرنامج تدابير التخفيف من مخاطر كوفيد-19 المناسبة بناءً على إرشادات من منظمة الصحة العالمية وبما يتوافق مع اللوائح المحلية.

 يتحمل جميع أصحاب المصلحة في البرنامج (المشاركون والجهات المستضيفة وموظفو البرنامج) مسؤولية الامتثال لتدابير السلامة هذه لضمان صحة وسلامة أصحاب المصلحة في البرنامج.


طريقة التسجيل في البرنامج: 

على الراغبين في التسجيل في المشروع، يُرجى تعبئة وتقديم نموذج طلب  إلكتروني من خلال الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا 


- ينتهي التسجيل بتاريخ  2021/10/21.

- التقدم والاشتراك في برنامج رؤية غزة مجاني. 

- يُرجى إخطار خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) على الفور إذا طُلب منك مساهمة لتقديم طلب أو المشاركة في هذا البرنامج من خلال قنوات التواصل الموجودة أسفل الإعلان.

- التسجيل لا يعني بالضرورة الاختيار؛ سيتم الاختيار من خلال عملية تنافسية تشرف عليها خدمات الاغاثة الكاثوليكية. 

- ستقوم خدمات الإغاثة الكاثوليكية بالتواصل مع المرشحين المؤهلين للتحقق من المعلومات المقدمة، بناءً على المعلومات المقدمة في هذا النموذج. 


- إذا واجهت أي صعوبات لأي سبب من الأسباب في إكمال هذا النموذج أو إرساله عبر الإنترنت، فيرجى الاتصال بـخدمات الإغاثة الكاثوليكية على الرقم المجاني أدناه للحصول على دعم إضافي.
- من المرجح أن يستغرق تقييم الطلبات والتحقق من الأهلية عدة أسابيع؛ نحن نقدر تفهمك وصبرك خلال هذه العملية ويُسعدنا تقديم تحديثات حول حالة طلبك عند الطلب (انظر معلومات التواصل أدناه).

- يُرجى ملاحظة أن الفرص المتاحة لاتتجاوز 600 فرصة لهذه الجولة، لذلك نتوقع أن تكون العملية تنافسية للغاية.


- تُشجع خدمات الإغاثة الكاثوليكية كل الأطراف المعنية في المجتمع للمشاركة بأي تغذية راجعة بما فيها الشكاوى، المعلومات الإضافية والآراء والتوصيات وغيرها.


- يمكن التواصل مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال القنوات التالية: 




- لتعبئة الطلب باللغة العربية الرجاء الضغط على السهم في أعلى يمين نموذج  التسجيل  واختيار اللغة العربية كما هو بالصورة أدناه:




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات