الأونروا تُعلن تعليق الدوام في جميع مرافقها في قطاع غزة

 


الأونروا بغزة تُعلن تعليق الدوام في جميع المدارس ومراكز التوزيع ومكاتب الخدمات ومراكز التدريب


غزة - المتقدمون 

أعلن اتحاد موظفي الوكالة الأونروا في قطاع غزة اليوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022م، تعليق الدوام في كافة المرافق التابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا بقطاع غزة. 

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون 

التلاعب في أرزاق الموظفين خط أحمر
الزملاء والزميلات الكرام ... 

في الوقت الذي كنا ننتظر فيه تثبيت 750 معلمًا دفعة واحدة مطلع 2022م، وتحويل عقود موظفي LDC إلى عقود ثابتة وفق اتفاقية موقعة منذ 2017، وحل العديد من القضايا، تفاجأ الجميع بإيقاف عقود 13موظفًا من عقود LDC أخصائيي السمعيات والبصريات والنطق، في ظل الحاجة الماسة لعملهم في خدمة اللاجئين الفلسطينيين، وخاصة الطلاب الذين يحتاجون خدمات ماسة في هذه المجالات الهامة.


الزملاء والزميلات الكرام ...
لقد تواصل اتحاد الموظفين مع المكتب التنفيذي من أجل إبقاء الموظفين على رأس عملهم وخدمة اللاجئين، إلا أن إدارة الوكالة في غزة أصرت على عدم الاستمرار في عملهم وتوقيف هذه الخدمة عن أبناء اللاجئين، وإزاء هذا التنكر فقد قرر اتحاد الموظفين التالي:

1.  تعليق العمل في جميع مدارس الوكالة الأونروا الصباحية والمسائية والفترات الثلاث، يوم غدٍ الأربعاء 2022/3/2، ومغادرة المعلمون والأذنة والطلاب في آخر ساعة من الدوام، مع توضيح أسباب هذا التعليق للطلاب وأولياء الأمور، ويبقى أذنة البطالة في عملهم كالمعتاد.

2. تعليق الدوام في مكتب غزة الإقليمي من الساعة 7:30صباحًا حتى الساعة 8:30صباحًا.

3. تعليق العمل في جميع عيادات الوكالة ومراكز التوزيع ومكاتب الخدمات والتسجيلات ومكاتب رؤساء المناطق ومكاتب صحة البيئة يوم غدٍ الأربعاء الموافق 2 مارس 2022م، آخر ساعة من الدوام ومغادرة أماكن عملهم.


4. تعليق الدوام في كليتي تدريب غزة وخانيونس يوم غدٍ الأربعاء الموافق 2 مارس 2022م من الساعة 10:30صباحًا حتى 11:30صباحًا ويعتصم المعلمون والطلاب في أماكن عملهم.

5. وقفة احتجاجية أمام البوابة الغربية لمكتب غزة الإقليمي لجميع موظفي LDC يوم غدٍ الأربعاء الموافق 2 مارس 2022م، من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 1:00ظهرًا.

6. نطالب المفوض العام للأونروا بالتدخل السريع لحل هذه الإشكاليات.

مستمرون في فعالياتنا النقابية المتدحرجة ونعاهدكم أن نبقى الأمناء على قضاياكم العادلة

اتحاد الموظفين العرب بغزة


صورة عن بيان اتحاد موظفي الأونروا 









ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 


ليست هناك تعليقات