شركة توزيع كهرباء بغزة تصدر بياناً مهماً بشأن استقبال فصل الشتاء





غزة - المتقدمون 

أصدرت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة، اليوم الخميس، بياناً أعلنت من خلاله جهوزيتها الكاملة لاستقبال فصل الشتاء للعام 2021.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "المتقدمون":

كهرباء غزة: طواقم الشركة على جهوزية كاملة لاستقبال فصل الشتاء، وهي نفذت عشرات المهمات قبل الدخول الفعلي في هذا الموسم.


تأمل الشركة من المواطنين الالتزام بتعليماتها وإرشاداتها المرتبطة بهذا الفصل للحفاظ على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

طواقم الشركة تعمل على مدار الساعة دون توقف بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين وهي تدعوا الجميع لعدم التردد في طلب الخدمة عبر الرقم 133، وخاصة وقت الطوارئ.

تدعوا الشركة المواطنين لسرعة التبليغ عن أي حدث طارئ يتعلق بشبكة الكهرباء أو مكوناتها المختلفة لأن التبليغ السريع يساهم في الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم.

أنجزت الشركة العديد من المشاريع المتنوعة وقطعت شوطاً مهماً في تحديث منظومتها مما انعكس بشكل لافت على جودة خدمتها في الآونة الاخيرة، وهي تسعى جاهدة لاستكمال مساعيها الجادة في هذا الجانب.


تؤكد الشركة بأن التعدي على شبكة الكهرباء بمختلف الأشكال يعيق ويؤخر عمليات التطوير وهو من أبرز العوامل والأسباب التي تؤدي لحدوث عجز كهربائي، وتؤثر على استقرار التيار وتعرض حياة المواطنين للخطر.

تحث الشركة الجميع لمساندة جهودها في عملية التوعية بأهمية المحافظة على مقدرات الكهرباء الوطنية وكذلك جهود التوعية من مخاطر التعامل مع الكهرباء وخاصة خلال فصل الشتاء.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات