ديوان الموظفين بغزة: انهينا تثبيت 4400 موظف لدينا وسنعلن وظائف جديدة مطلع العام






غزة - المتقدمون 

تحدث ديوان الموظفين العام في قطاع غزة عن مستجدات عملية التوظيف، وتثبيت الموظفين خلال الفترة الماضية والحالية.

وقال نائب رئيس ديوان الموظفين العام رامي الغمري في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم الإثنين، إنه وخلال عام 2021 تم الانتهاء من تثبيت 4400 موظف بشكل نهائي.


وبين أن لجنة متابعة العمل الحكومي ناقشت من جديد ملف انتقال الموظف من الفئة الثالثة إلى الثانية ووصلنا لوضع لائحة تُنظم الانتقال لهاتين الفئتين وما زلنا في طور دراسة الملف وإعداده بشكل كامل.

وأشار إلى أن  العام الأول في الوظيفة الحكومية يكون بنظام عقد، وبمجرد الانتهاء منه يتم تثبيت الموظف مباشرة دون الحاجة إلى قرارات جديدة.

وأوضح أن الحكومة مشغولة حالياً بمسابقة الوظائف الإشراقية لإعادة هيكلة معظم المؤسسات الحكومية بهدف ترشيقها وإعادة ترتيبها 


ومن تاريخ 2021/10/31 حتى اليوم بدأنا في مسابقة مدير دائرة وخلال الأسبوعين الماضيين أنجزنا 47% من هذا الملف وأملنا مع نهاية الشهر إنجازه بشكل كامل ثم البدء بملف رؤساء الأقسام والشعب.

 وقال إنه ومع بداية العام القادم سنُطلق معالجة لكل ملف في الإعلانات الخارجية وسيكون لدينا حملة للوظائف الجديدة بما فيها الإعلان رقم 6 والإعلانات الأخرى.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات