رابط تسجيل عمال غزة في إسرائيل





رابط التسجيل العمال الراغبين بالعمل في (إسرائيل) 


غزة - المتقدمون 

أعلن وكيل وزارة العمل في قطاع غزة،  إيهاب الغصين، اليوم الأحد، فتح باب التسجيل للعمال الراغبين في العمل داخل "إسرائيل".


وقال الغصين، في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، أنه تم اليوم الأحد فتح باب التسجيل للعمال الراغبين للعمل في داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

وأضاف: "تؤكد الوزارة أن التسجيل سيكون متاحًا بشكل إلكتروني عبر البوابة الموحدة للمعاملات الحكومية".

وأشار بأن ذلك يأتي استمرارًا لجهود وزارة العمل الهادفة إلى الحد من نسبة البطالة المرتفعة في قطاع غزة، ووقوفًا إلى جانب العمال.


الرابط الرسمي لتسجيل عمال غزة للعمل في إسرائيل:
للتسجيل اضغط هنا أو اضغط هنا

ملاحظة: (التسجيل من خلال الدخول الموحد الحكومي) 


ونوهت وزارة العمل في قطاع غزة إلى عدم الحضور لمكاتب العمل للتسجيل، وأن التسجيل فقط إلكتروني وعبر الرابط المرفق بالأعلى.


شروط ومعايير التسجيل للعمال:

- أن يكون متزوج.

- يزيد العمر عن 26 عامًا.

- حاصلًا على شهادة تطعيم ضد فيروس "كورونا"، وألا يكون مصاب في الفترة الحالية.

- ليس موظفًا، أو صاحب دخل ثابت. 

- خلو الصحيفة الجنائية (ألا يكون على مقدم الطلب منع قضائي من السفر).




وأشارت وزارة العمل بأن التسجيل للعمل في الداخل المحتل إلكترونيًا بشكل كامل ولا يوجد أي رسوم على عملية تقديم العمال للحصول على فرصة عمل داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

وأكدت أنه عندما يتم حصر كل المتقدمين عبر جهات الاختصاص المختلفة وبعدها ستسكمل الإجراءات للحصول على التصاريح اللازمة التي ستخولهم من الدخول للعمل في الداخل المحتل.

وأوضحت، أن ذلك الإعلان يأتي ضمن التفاهمات التي تمت على المستوى السياسي سابقًا، والجهود المبذولة من كل الأطراف داخل القطاع للتخفيف من الحصار ونسب البطالة التي ارتفعت بشكل كبير بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية.


وبينت أن الشرط المتعلق بخلو الصحيفة الجنائية للمتقدم يعني ذلك أن لا يكون على المواطن أي قضية أو أحكام قضائية لها علاقة بقضايا جنائية نظرت في المحاكم وصدرت بحقها أحكام، وذلك يتم عبر الرابط الإلكتروني عبر المنظومة الحكومية، لافتةً إلى أن لا يوجد أي جهد للمواطن الذي يرغب بالتسجيل للعمل، وجميع الخطوات ستكون إلكترونيًا.

رابط تسجيل عمال غزة للعمل في إسرائيل اضغط هنا 

وأكدت أن فتح التسجيل عبر رابط إلكتروني يأتي للحد من عملية التلاعب التي حدثت سابقًا، ومحاولة البعض التربح على حساب العمال في قطاع غزة، منوهةً إلى أن يتم متابعة عملية التسجيل تقنيًا من الجهات المختصة.


وفيما يتعلق بالتسجيل الصحيح، قالت الوزارة: ستصل المُسجل رسالة تأكد عملية تسجيله بنجاح في حال كانت الشروط تنطبق عليه، مؤكدةً أن الشروط واضحة ومجانية.

وحول الأعداد التي سيسمح لها بالعمل، كشفت أنه وفقًا للمعلومات التي رشحت إليهم سيمح بمغادرة 20 ألف عامل، لكن ذلك متعلق بالحوارات على المستوى السياسي مع الوسطاء، منوهةً إلى أن الأولوية ستكون لمن تنطبق عليه الشروط.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا ليصلك رابط تسجيل العمال، وأحدث الأخبار العاجلة 

ليست هناك تعليقات