رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي في فلسطين الدورة الاستكمالية






غزة - المتقدمون



نتائج الثانوية العامة 2021 – الدورة الثالثة الاستكمالية



أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس نتائج امتحانات الثانوية العامة 2021 ، الدورة الثالثة الاستكمالية في قطاع غزة والضفة الغربية والتي تقدم لها 3450 طالب وطالبة.



ونشرت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021، الدورة الثالثة الاستكمالية.

اضغط هنا لمعرفة النتائج في ملف bdf

أو عن طريق الفحص برقم الجلوس لقطاع غزة: اضغط هنا


الرابط التالي لفحص نتائج الضفة وغزة: اضغط هنا

وبينت التربية أنه تقدم لهذه الدورة في الضفة الغربية وقطاع غزة (3450) من الطلبة توزعوا على مختلف الفروع، إذ نجح منهم ( 2149 ) بنسبة عامة (بلغت 62.32% )، وبذلك ترتفع نسبة الناجحين التراكمية من المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في الدورات الثلاث لهذا العام ( 83.92% )، وتمثل هذه الدورة فرصة إضافية أخرى للطلبة؛ للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.


وأوضحت أنه سيتم إعلان النتائج في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً على صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للمديريات، وسيتم تسليم الكشوف للمديريات اليوم بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً، وبإمكان الطلبة الحصول على شهاداتهم يوم الأحد في مديريات التربية والتعليم .



وتقدمت بالتحية والشكر إلى الجهات الداعمة والمساندة الرسمية والوطنية والشعبية وطاقم العاملين في الوزارة والمديريات على الجهد المبذول لإنجاح امتحان الثانوية العامة في هذه الدورة .



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات