ديوان الموظفين بغزة: رابط الاستعلام عن نتائج مسابقات الوظائف الإشرافية






غزة - المتقدمون 

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة نتائج المرحلة الأولى من مسابقات الوظائف الإشرافية "مدير دائرة".

وقال رئيس ديوان الموظفين يوسف الكيالي في مؤتمر صحفي مساء اليوم الأحد، إن الديوان عكف وبناء على قرار لجنة متابعة العمل الحكومي، باستيفاء كافة الترتيبات لعقد المقابلات الشفوية للمتقدمين للوظائف الإشرافية.


وأكد الكيالي أن الترتيبات كانت بأعلى درجات النزاهة والشفافية، لرفد المؤسسات الحكومية بكوادر مؤهلة وذات قدرات متميزة.

وأفاد رئيس الديوان أن 3023 متسابقاً تقدموا للمقابلات الشفهية للتنافس على 313 دائرة، وأمام لجان متخصصة مكونة من كوادر حكومية وغير حكومية.

وأشار الكيالي إلى أن عدد الدوائر المنفذة 297، دائرة، في حين تم اجتياز 275 دائرة.

ولم ينجح أحد في 22 دائرة، بينما هناك 18 دائرة مطروحة للتنافس على مستوى الدوائر الحكومية.

وشكر رئيس الديوان كل من ساهم في إنجاح المهمة، وخصوصاً طواقم ديوان الموظفين، واللجان والمختصين من خارج العمل الحكومي، كما ثمن دور لجنة العمل الحكومي التي تبنت هذا الملف.


للاستعلام عن نتائج مسابقات الوظائف الإشرافية عبر الرابط التالي:
للاستعلام اضغط هنا 


ونوه ديوان الموظفين العام عن نتائج مسابقات الوظائف الإشرافية ( مدير دائرة) المرحلة الأولى وفقاً للإعلان الداخلي رقم (7،8،9،10،11،12،13،14/2021):

- ضرورة استلام الفائز لعمله على الموقع الإشرافي المرشح عليه خلال (30) ثلاثون يوماً من تاريخ إشعاره بذلك وإلا سيتم ترشيح من يليه بالدور حسب الأصول.


- بخصوص الوظائف (المكررة) تعتبر نتائجها دوراً عاماً يرشح منه حسب الاحتياج المقر وبما لا يتجاوز عاماً واحداً من تاريخه.

- كل من ثبت بحقه عقوبة تأديبية من المرشحين الفائزين سيتم استبعاده وترشيح من يليه بالدور حسب الأصول ، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالتظلم الإداري.

- كل من تبين عدم استيفائه لشروط الإعلان الخاص بالوظيفة المعلن عنها أو لضوابط ومحددات شغل الوظائف الإشرافية وفقاً لقرار لجنة متابعة العمل الحكومي في جلسته بالخصوص ، سيتم استبعاده وترشيح من يليه بالدور.
 

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات