وزارة التنمية بغزة تتحدث حول آخر مستجدات صرف المنحة القطرية وتوضح حقيقة إضافة أسماء جديدة





غزة - المتقدمون 

تحدثت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت، صباح اليوم الخميس، حول آخر مستجدات صرف المنحة القطرية وشيكات الشؤون الاجتماعية للأسر المتعففة في قطاع غزة.

وقالت الكحلوت في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، اليوم الخميس، إن المنحة القطرية ما زالت تصرف وفق نفس الآلية والمعايير، وذلك منذ استلام الأمم المتحدة لهذا الملف، حيث يتم صرفها عبر نقاط السوبر ماركت في قطاع غزة بالآلية المتعارف عليها.

وحول إضافة أسماء جديدة للمنحة، أشارت الكحلوت إلى أنه لا يوجد أي إضافة لأسماء جديدة وكل ما يجري هو استبدال لأسماء استفادت من المنحة أكثر من 23 مرة.


وأكدت أن المنحة ما زالت تصرف إلى 100 ألف أسرة في قطاع غزة كما هي مقررة، مؤكدةً أن الأسماء تصل من الوزارة للجانب القطري ومنها للأمم المتحدة وبعدها تصل إلينا.


ونوهت الكحلوت إلى أن تحقيق مبدأ العدالة في توزيع المنحة القطرية جعل هناك إمكانية لاستبدال بعض الأسماء التي تلقت المنحة أكثر من 23 مرة أو الأسماء التي لها سجل تجاري.

وحول صرف شيكات الشؤون الاجتماعية أوضحت أنه وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات بهذا الشأن.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات