الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع منخفض جوي ماطر






المتقدمون


تتأثر فلسطين وفقاً لآخر صور الأقمار الاصطناعية بمنخفض جوي يصنف ضمن المنخفضات القوية التأثير أن بقيت المعطيات على ما هي عليه دون تراجع.

ومن المتوقع أن يبدأ تأثير المنخفض الجوي المذكور يوم الجمعة أي على بعد ثلاثة أيام من الآن وهي فترة كفيلة بتغيير بعض المعطيات المتعلقة به.


ويتوقع الراصد الجوي في حالة ثبات المنخفض الجوي القادم إن تشهد البلاد بشتى أقاليمها الشمالية والوسطى وحتى الجنوبية أمطاراً وفيرة وأجواء باردة.

ومن المتوقع أن تبقى فلسطين خلال الأيام الثلاثة القادمة تحت تأثير الرياح الشرقية والأجواء المشمسة المستقرة نهاراً والباردة إلى شديدة البرودة ليلاً.

وإليكم تفاصيل الحالة الجوية هذه الليلة وخلال الأيام القادمة:

هذه الليلة سيكون غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم غدٍ الثلاثاء، سيكون يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً إلى بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويوم الأربعاء المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو بارداً نسبياً إلى بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث يستمر الجو بارداً نسبياً إلى بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات