مالية غزة تصدر بيانا للرأي العام حول كميات غاز الطهي

 





غزة - المتقدمون

مالية غزة تصدر بيانا للرأي العام حول كميات غاز الطهي


أصدرت وزارة المالية في غزة اليوم الاربعاء 19 يناير 2022 بيانا للرأي العام حول كميات غاز الطهي، مؤكدة انها تتابع ما يثار من أخبار متعلقة بنقص في الغاز.



وطمأنت وزارة المالية في غزة المواطنين بان الكميات المتوفرة من غاز الطهي في القطاع تكفي احتياجات غزة ولا داع للقلق ولا يوجد أي أزمة بخصوص غاز الطهي.


وأكدت مالية غزة  أن الأمر متعلق فقط بانخفاض محدود في الكميات الواردة بسبب المنخفض الجوي الذي تأثرت به المنطقة في الأيام الماضية، حيث تجري المتابعة الحثيثة من قبل الادارة العامة للبترول لكافة محطات توزيع وتعبئة الغاز منعاً لأي احتكار أو استغلال.


ودعت مالية غزة  الرأي العام لضرورة تحري الدقة فيما يُثار حول نقص غاز الطهي، وأخذ المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية في وزارة المالية.



وصرحت مصادر إعلامية على إدخال كميات من غاز الطهي إلى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم


أوضحت مصادر إعلامية تابعتها المتقدمون صباح اليوم الأربعاء، أن كميات من غاز الطهي ستدخل الى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم.


وأوضحت أن خمسة شاحنات محملة بغاز الطهي ستدخل لغزة عبر معبر كرم ابو سالم، وذلك من أجل تخفيف أزمة الغاز في القطاع.


ويرتفع استهلاك غاز الطهي في ذروة فصل الشتاء بقطاع غزة نتيجة البرودة والتوجه نحو استخدام الغاز لاغراض الطهي والتدفئة وغيرها.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات