الراصد الجوي يوضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة

 








الراصد الجوي: كتلة هوائية منعشة تصل فلسطين وأمطار متوقعة


المتقدمون 


كشف الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، مساء اليوم الأحد 12 يونيو 2022، عن توقعاته لأحوال طقس فلسطين ليوم غدٍ الاثنين، والتي أظهرت اختلاف الأجواء.

وقال العلامي، بأن كتلة هوائية أكثر اعتدالاً ومُنعشة تزور فلسطين هذه الليلة وخلال يوم غدٍ الاثنين.

وأضاف أن رشات من الأمطار المحلية متوقعة فوق بعض المناطق خلال ساعات الصباح بمشيئة الله.


وفيما يلي توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة 

الإثنين، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بنحو 3 درجات، وتغطي السماء سحب متفرقة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في الجبال وحارة نسبياً في المناطق المنخفضة، كما تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية خفيفة أو رذاذ في بعض المناطق خصوصاً في أقصى شمال البلاد، ومع ساعات المساء والليل يكون الطقس معتدلاً ومنعشاً، ويميل للبرودة قليلاً في المناطق الجبلية. الرياح تكون غرببة الى جنوبية غربية. والله تعالى أعلم.
 
الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهاراً، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهاراً، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.

 

الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية.
 
الجمعة، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهاراً بشكل عام خصوصاً في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية. والله تعالى أعلم.







ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات