الراصد الجوي يوضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة

 










المتقدمون 


توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غداً غائماً جزئياً بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في بقية المناطق نهاراً بارداً خلال ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


يكون الجو يوم الخميس القادم، صافياً بوجه عام، لطيفاً نهاراً بارداً خلال ساعات الليل ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، يكون الجو صافياً بوجه عام لطيفاً نهاراً بارداً خلال ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم السبت يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم لطيفاً نهاراً بارداً خلال ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً في الجبال ولطيفاً في بقية المناطق وغائماً جزئياً نهاراً، وبارداً ليلاً.






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات