الراصد الجوي يوضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة

 





المتقدمون 

قال الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الثلاثاء 04 إبريل 2023، إن طقس فلسطين يشهد انكسارًا للأجواء الحارة بشكل سريع، وذلك بوصول هواء أقل حرارة خلال اليومين المُقبلين.

وأوضح أن طقس فلسطين يومي الأربعاء والخميس سيكون ربيعياً، ومُنعشاً نهاراً، ويميل للبرودة ليلاً.

ونوّه الراصد الجوي، إلى أن الموسم المطري لم ينتهِ بعد، مضيفاً، "توقعات بانخفاض ملموس وعودة فرص الأمطار مُنتصف الأسبوع المقبل".


وبدورها توقعات الأرصاد الجوية إن يكون الجو هذه الليلة صافياً بوجه عام بارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأربعاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ وبارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو صافياً بوجه عام دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات