ديوان الموظفين بغزة يُعلن محاور امتحانات الوظائف الصحية







غزة - المتقدمون

أعلن ديوان الموظفين العام في غزة، يوم الثلاثاء، عن المحاور الخاصة بالامتحانات المحوسبة وفق الإعلان الخارجي (08/2021) الخاص بوزارة الصحة.


ودعا ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، كافة المتقدمين للاطلاع على المحاور:
للاطلاع على المحاور اضغط هنا 

وكان ديوان الموظفين بغزة أعلن في وقت سابق عن أسماء المقبولين للوظائف الصحية (حكيم جامعي - ممرض دبلوم - قابلة قانونية - فني عمليات - أخصائي أشعة - صيدلي - فني تخدير - مفتش صحة - أخصائي نفسي - ممرض فم وأسنان - أخصائي تحاليل - طبية أخصائي - علاج طبيعي - ممارس تخدير وإنعاش - أخصائي بصريات.

للاستعلام عن حالة طلبك (مقبول/مرفوض) عبر الرابط: اضغط هنا  

وأوضح أنه سيتم فتح باب التظلمات للمرفوضين اعتبارًا من يوم الأحد 16 يناير/ كانون ثاني 2022، وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير، ولن يُقبل أي تظلم بعد هذا التاريخ.

وأشار الديوان إلى أنه "سيتم استبعاد أي طلب مخالف لشروط الإعلان في أي مرحلة من مراحل التسابق".


ولفت إلى أن الامتحانات المحوسبة ستعقد خلال الفترة من 25 يناير وحتى 1 فبراير، فيما سيتم الإعلان عن تفاصيل وموعد الامتحانات لاحقًا.

وفي نفس السياق، أصدر ديوان الموظفين العام في قطاع غزة، اليوم الخميس، إعلانًا مهمًا بخصوص إيقاف كافة خدماته للمواطنين والموظفين والمتقدمين للمسابقات الوظيفية غير الحاصلين على التطعيم الخاص بفيروس كورونا.

وفيما يلي نص الإعلان كما وصل منصة المتقدمون

تنويه مهم: إستنادًا إلى قرار لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها رقم (156) المنعقدة بتاريخ 1-12-2021 والخاصة بتكليف الوزارات والمؤسسات الحكومية بربط الخدمات الحكومية التي يتلقاها المواطنون بالحصول على التطعيم الخاص بفيروس كورونا.


يعلن ديوان الموظفين العام بغزة عن إيقاف كافة خدماته للمواطنين والموظفين على حد سواء من غير الحاصلين على التطعيم الخاص بفيروس كورونا، بما في ذلك المتقدمين للمسابقات الوظيفية بكافة مراحلها بعد 72 ساعة من تاريخ هذا التنويه عليه نأمل من الإخوة المواطنين والموظفين الراغبين في الاستفادة من خدمات الديوان المختلفة الإسراع في تلقي التطعيم.

ملاحظة: على المواطنين والموظفين الذين يمنع تطعيمهم لظروف صحية مراجعة وزارة الصحة -دائرة الطب الوقائي بعيادة الرمال- للحصول على كتاب يفيد بأسباب منع تلقي التطعيم الخاص بفيروس كورونا، ومن ثم مراجعة الديوان بهذا الخصوص.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات