جامعات قطاع غزة تعلن تعليق الدوام في جميع مرافقها







غزة - المتقدمون 

أعلنت جامعات وكليات قطاع غزة، مساء اليوم السبت، تعليق الدوام غداً في الجامعات: الأزهر، والإسلامية، والأقصى، وفلسطين، والأمة، والإسراء، والكلية الجامعية، وتؤجل الامتحانات حسب ماهو معلن.


- الجامعة الاسلامية بغزة: تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأحد الموافق 16/01/2022 على أن يتم ترحيل كافة الامتحانات التي كانت مقررة يوم غدٍ إلى يوم السبت الموافق 22/01/2022.


- جامعة الأزهر: تعليق العمل بالجامعة غداً الأحد الموافق 16 يناير 2022 بسبب سوء الأحوال الجوية، تقرر تعليق العمل الأكاديمي والإداري غداً الأحد الموافق 16 يناير 2022، وتؤجل امتحانات يوم الغد لما بعد جداول الامتحانات المعلنة.

- الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية: تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأحد على أن يتم ترحيل كافة الامتحانات التي كانت مقررة لهذا اليوم إلى يوم الثلاثاء الموافق 25/01/2022

- جامعة الإسراء بغزة: تقرر تعليق الدوام يوم غدٍ الأحد بسبب الأحوال الجوية وذلك حفاظًا على سلامة العاملين فيها. 

- المعاهد الأزهية: أعلنت اليوم السبت، عن تعليق الإداري والأكاديمي في جميع فروع المعاهد، يومي غد الأحد، وبعد غدٍ الإثنين.

وأوضحت أنّ قرار التعطيل جاء نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

- جامعة الأقصى: تعليق الدوام الإداري والأكاديمي في الجامعة يوم غداً الأحد نظراً لسوء الأحوال الجوية، على أن تؤجل اختبارات الغد إلى يوم الأحد الموافق 30-1-2022.


- جامعة الأمة بغزة: تقرر تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأحد الموافق 16/01/2022 نظراً لسوء الأحوال الجوية.

- جامعة فلسطين: تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غدٍ الأحد الموافق 16/01/2022 وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية، على أن يتم تأجيل كافة الامتحانات التي كانت مقررة يوم غدٍ إلى يوم السبت الموافق 22/01/2022



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات