مساعدات إنسانية جديدة من الهلال الأحمر القطري لقطاع غزة

 




غزة - المتقدمون


مساعدات إنسانية جديدة من الهلال الأحمر القطري لقطاع غزة

أعلن الهلال الأحمر القطري، بالتعاون مع نظيره الفلسطيني، اليوم الأربعاء، الانتهاء من توزيع مساعدات إنسانية على المتضررين من العدوان الأخير على قطاع غزة ، وذلك في إطار قافلة المساعدات الإنسانية التي تم تسييرها مؤخرا.


وأوضح أكرم نصار مدير المكتب التمثيلي للهلال الأحمر القطري في قطاع غزة، أن توزيع المساعدات جاء في إطار حملة "كلنا فلسطين"، التي أطلقها الهلال لإغاثة أهل غزة أثناء العدوان الأخير على القطاع، والذي أسفر عن تدمير مئات البيوت والمنشآت السكنية، إلى جانب تشريد آلاف العائلات من مناطقهم.



ولفت إلى أن هذا التدخل الإنساني ساعد في التخفيف من معاناة 12 ألف شخص من الفئات الأشد تضررا، وتضمن توزيع طرود غذائية وإغاثية بتكلفة إجمالية بلغت حوالي نصف مليون ريال قطري.


جدير بالذكر أن الهلال الأحمر القطري يسعى من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية، كـ "الشتاء الدافئ "و "إفطار الصائم"، إلى التخفيف من معاناة العائلات الأشد فقرا في قطاع غزة، علما أن 100 ألف نسمة قد استفادوا العام الماضي من مشاريعه الإغاثية، بتكلفة إجمالية تجاوزت 5 ملايين ريال قطري.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.





ليست هناك تعليقات