هنية يعلن عن المنحة المالية للموسم الرياضي المقبل بقيمة 300 ألف دولار

 




غزة - المتقدمون

بقيمة 300 ألف دولار..
هنية يعلن عن المنحة المالية للموسم الرياضي المقبل


كشف عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن قيمة المنحة المالية التي ستقدم دعما للأندية والاتحادات الرياضية مع انطلاق الموسم الرياضي المقبل 2022/2023



وأوضح هنية في بيان صحفي وصل موقع المتقدمون نسخه عنه أن الجهود التي قام بها أثمرت عن زيادة في قيمة المنحة المالية التي تقدم سنويا مع انطلاق الموسم الرياضي القادم لتصبح (300.000) دولار.



وأكد أن سياسة دعم الأندية والاتحادات الرياضية والقطاع الرياضي بشكل عام هي أولوية ضمن برامج المجلس الأعلى التي تقدم لخدمة الرياضة الفلسطينية والرقي بها نحو المزيد من التقدم وتحقيق الإنجازات.


وأضاف أن الجهود المبذولة ستساهم في التخفيف من الأعباء المالية التي تواجه الأندية وتساند مجالس الإدارة في تلبية جزء كبير من الاحتياجات الأساسية لاستمرار النشاط الرياضي.



يذكر أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة قدم على مدار العامين الماضيين ما يقارب (2.000.000) دولار لدعم الأندية بشكل مباشر بالإضافة للمكافٱت الخاصة بالبطولات ومساعدات أخرى في أزمة " كورونا " وفي المناسبات والأعياد.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.




ليست هناك تعليقات