الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع منخفض جوي جديد مصحوب بالأمطار

 






المتقدمون 

كشف الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الخميس، تفاصيل جديدة تخص منخفضاً جوياً جديداً سيضرب الأراضي الفلسطينية، خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح الراصد الجوي، أن المنخفض الجوي الجديد سيزور البلاد في النصف الثاني من الأسبوع القادم، مبيناً أن الحالة الجوية ستشهد استقراراً فيها حيث ترتفع درجات الحرارة بدء من يوم غدٍ الجمعة، مع بقاء الأجواء الباردة.


ونوه على أن التفاصيل الخاصة بالمنخفض المقرر أن يضرب البلاد في نهاية الأسبوع المقبل، ستظهر قوته وعمق تأثيره مع بداية الأسبوع.

وبدورها توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، هذه الليلة غائماً جزئياً وشديد البرودة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية، وبارداً جداً مساءً وليلاً وفي ساعات الصباح الباكر، مع احتمالية تشكل الصقيع في العديد من المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما السبت: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة حيث يستمر الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


فيما يكون الجو، يوم الأحد المقبل، غائماً جزئياً إلى صافٍ يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الجو شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية، وفي ساعات الصباح يتشكل الصقيع في عدة مناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتبقى إحتمالية تشكل الصقيع قائمة صباحاً في بعض المناطق، وفي ساعات النهار يكون الطقس مشمساً وبارداً، وفي ساعات الليل بارداً بشكل ٍ لافت.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية، واحتمال تشكل الصقيع والانجماد في ساعات صباح الباكر، اليوم والأيام المقبلة.












ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات