الليلة ستكون الأشد برودة منذ سنوات

 




غزة - المتقدمون



 تحذير من تشكل الصقيع والانجماد طقس فلسطين.. 


الليلة ستكون الأشد برودة منذ سنوات في شهر مارس 


 طقس فلسطين توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن تكون هذه الليلة، هي الأبرد منذ سنوات في شهر مارس/آذار. 


وقال العلامي : "الليلة / فجر الأربعاء ستكون الأشد برودة منذ نهاية الموجة القطبية في شهر يناير/كانون الثاني قبل حوالي شهرين، والأبرد منذ سنوات طويلة بالنسبة لشهر آذار، لذلك يحذر من تشكل الصقيع والانجماد".



 وبحسب توقعات دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يكون الجو هذه الليلة غائما جزئياً وشديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


 ويكون الجو غدا الأربعاء غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.



 والخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف وشديد البرودة إلى بارد ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. 


ويكون الجو الجمعة غائماً جزئياً إلى صاف وباردا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. 


وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تشكل الصقيع والانجماد 




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات