العمل بغزة تكشف تفاصيل جديدة عن تصاريح العمل في الداخل الفلسطيني

 




غزة - المتقدمون


العمل بغزة تكشف تفاصيل جديدة عن تصاريح العمل في الداخل الفلسطيني.


وزارة العمل بغزة أصدرت  تصريح اليوم الخميس فينا يخص بتصاريح العمال الجديدة لأهالي قطاع غزة، لفت إلى أن وزارة العمل تلقت 235 تصريح عمل وبلغ مجمل ما وصل الوزارة 405 تصريح من أصل 3700.


ونوه إلى أن جميع الإجراءات جاهزة لدى وزارة العمل مٍن حيث الأسماء المُرشحة لهيئة الشؤون المدنية والمُطابقة للمعايير، والجميع في انتظار سماح سلطات الاحتلال بالموافقة على دخولهم الأراضي المحتلة وتسليمهم تصاريح العمل.



وشدد الغصين، على أن تصاريح العمل هي حق لشعبنا الفلسطيني لضمان حياة كريمة، لافتًا إلى أن محاولات الاحتلال الدائمة للزج والتلاعب بهذه التسهيلات يجب أن يُنظر إليه من المجتمع الدولي على أنه تعدٍ على حقوق الإنسان حيث لا يريد الكيان المحتل للمواطنين الفلسطينيين عيش حياةٍ طبيعية في ظل الحصار المستمر منذ ما يزيد عن 16 عامًا.


وأكد وكيل وزارة العمل، أن الوزارة تُعاني من تأخر تسليم الجانب الإسرائيلي لتصاريح العمال وهو ما يتسبب بتداعيات سلبية على حياة المواطنين المتأزمة أصلًا نتيجة السياسات الاحتلالية بحق أبناء شعبنا.



ما زال التسجيل متاحا..
طلب الحصول على تصاريح؛ لتشغيل العمال في الداخل الفلسطيني: اضغط هنا



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات