الأرصاد الجوية توضح: توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة






الأرصاد الجوية توضح: توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة وموعد انحسار الموجة الحارة




المتقدمون


كشف دائرة الأرصاد الجوية، تطورات المنخفض الخماسيني وموعد انحسار الموجة الحارة التي تضرب طقس فلسطين.

وتوقع الأرصاد أن يكون الجو غدًا الإثنين حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا ومغبرًا أحيانًا ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة مئوية وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت دائرة الأرصاد بأن بعد غدٍ الثلاثاء، تبدأ الموجة الحارة بالانحسار، حيث تنخفض الحرارة بشكل كبير بحيث يصبح الجو ربيعيًا من جديد بعد الارتفاع التي شهدها طقس فلسطين في الأيام السابق، وتنخفض الحرارة بأكثر من عشرة درجات دفعة واحدة، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على ارتفاعات مختلفة، ليلاً يسود جو بارد بشكل لافت، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.


بينما يكون الجو الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وربيعيًا ولطيفًا نهارًاًط باردًا نسبيًا إلى بارد ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس القادم، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويبقى الجو ربيعيًا بامتياز نهارًا، الحرارة تكون حول المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام، ومع ساعات المساء يعود الجو للبرودة النسبية خاصة في المناطق الجبلية العالية، الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات