توقعات بسقوط أمطار: أحوال طقس فلسطين حتى يوم الأحد المقبل

 




غزة - المتقدمون

توقعات بسقوط أمطار: أحوال طقس فلسطين حتى يوم الأحد المقبل

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الخميس، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى يوم الأحد المقبل 22 مايو 2022، والتي أظهرت احتمالية سقوط أمطار خلال مساء يوم الأحد.


وتوقعت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة لطيفا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.



وقالت إن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة سيكون غائما جزئيا الى صاف بوجه عام حارا نهارا لطيفا ليلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأضافت أن طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون غائما جزئيا إلى صاف بوجه عام حارا نهارا لطيفا ليلا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى ما جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل سيكون غائما جزئيا وباردا نسبيا ومغبرا أحيانا نهارا وباردا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وفي ساعات المساء والليل يتوقع سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات