الأرصاد: أجواء حارة إلى شديد الحرارة.. طالع أحوال طقس فلسطين يومي




 

غزة - المتقدمون

طالع أحوال طقس فلسطين يومي الخميس والجمعة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين، بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت القادم.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافيا وباردا نسبيا فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون حار وجافا نهارا معتدلاً ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حارا إلى شديد الحرارة وجافا نهارا دافئا نسبيا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأضافت أن طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا دافئا نسبيا ليلا فوق معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات