جامعة الأزهر تعلن فتح باب التسجيل في مشروع تحرير الشهادات للخريجين







غزة - المتقدمون 

أعلنت جامعة الأزهر في قطاع غزة، اليوم عن فتح باب التسجيل في مشروع تحرير شهادات التخرج لطلبة كلية الحقوق- القانون عبر برنامج سواسية 2 UNDP.

وقالت الجامعة في بيان وصل موقع المتقدمون، أنه في إطار المشروع الموقّع بين كلية الحقوق في جامعة الأزهر – غزّة وبرنامج سواسية (2) البرنامج المشترك لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة: تعزيز سيادة القانون في دولة فلسطين".


تعلن عمادة شؤون الطلبة عن تغطية رسوم متراكمة على الخريجين/الخريجات، ومصنّفين ضمن الحالات الأكثر فقراً؛ والذين تنطبق عليهم المعايير التالية:

- خريج/ـــة محجوز شهادته/ــا متراكم عليه/ــا رسوم دراسية سابقة ويقع تحت تصنيف الطلبة الأكثر احتياجاً (111 نقطة فما فوق) وفق نتائج البحث الاجتماعي لدى عمادة شؤون الطلبة.

- أن يكون الطالب أو الطالبة من تخصص الحقوق.

- أن يكون الخريج/ـة صاحب/ـة معدل تراكمي (75)% فأعلــى.

- أن يكون لدى الخريج/ـة الاستعداد للتطوع بما مجموعه 90 ساعة عمل تطوعي (وفقاً لما سيتم تحديده في نموذج تعهّد بالعمل التطوّعي)..

- إحضار إفادة مالية أصليّة بالمبلغ المتبقي عليهـ/ـا للتخرّج.

-  تحديث ملف البحث الاجتماعي من خلال قسم البحث الاجتماعي المغراقة عند أ. أيمن الشرافي رئيس قسم البحث الاجتماعي وفي عمادة شؤون الطلبة غزة قسم البحث الاجتماعي أ. أم ادم،  بعد تعبئة الطلب الإلكتروني شرط مهم.


طريقة التسجيل في مشروع تحرير الشهادات:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج طلب إلكترونياً من خلال الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا 

ينتهي التقدم لطلب المنحة الإلكتروني 16-06-2022م.


- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 


ليست هناك تعليقات