وزارة العمل بغزة: فتح باب التسجيل للاستفادة من مشروع دعم واحتضان المشاريع الصغيرة الناشئة (جذور)

 



غزة - المتقدمون 

أعلنت وزارة العمل اليوم الأحد عن إطلاق مشروع دعم واحتضان المشاريع الصغيرة الناشئة لخريجي مراكز التدريب المهني الباحثين عن عمل-جذور.

ووأضافة وزارة العمل في بيان وصل منصة المتقدمون نسخة عنه، بأن المشروع يهدف إلى تقديم خدمات الإقراض في اتجاه إنشاء مشاريع وأعمال اقتصادية صغيرة ومتناهية الصغر ومجدية، إضافة إلى اختيار أفضل مجموعة من المشاريع لتقديم قروض حسنة لبدء مشاريعهم التي تمكنهم من إيجاد دخل يكفي أسرهم.


وأكدت الوزارة أن شروط الالتحاق متمثلة في أن يكون المتقدم حاصل على شهادة تدريب مهني من وزارة العمل أو أحد المراكز المعتمدة والمرخصة لديها، وأن يكون عمر المتقدم بين 18-25 سنة، إلى جانب وجود كفلاء للمشروع من بنك الإنتاج أو الوطني الإسلامي أو بنك البريد، كما أنه يجب أن يكون المتقدم للمشروع لا يعمل.

ويعتبر المشروع هو الأول من نوعه باستهدافه المهنين وتوفير دعم واحتضان لمشاريعهم الصغيرة من أجل تسهيل حصولهم على فرص عمل، بدعم وتمويل كريم من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا.

وفيما يلي نص الإعلان كما وصل موقع المتقدمون 

تعلن وزارة العمل وبتمويل من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا عن فتح باب التسجيل للاستفادة من مشروع دعم واحتضان المشاريع الصغيرة الناشئة لخريجي مراكز التدريب المهني الباحثين عن عمل (جذور).


يهدف المشروع إلى تقديم خدمات الإقراض في اتجاه إنشاء مشاريع وأعمال اقتصادية صغيرة ومتناهية الصغر مجدية، واختيار أفضل مجموعة من المشاريـع لتقديم قروض حسنة لبدء مشاريعهم التي تمكنهم من إيجاد دخل يكفي أسرهم.

شروط التسجيل:

1. المتقدم لا يعمل.

2. عمر المتقدم بين 25-18 سنة.

3. حاصل على شهادة تدريب مهني من أحد المراكز المعتمدة والمرخصة من وزارة العمل على بند الدبلوم المهني.

4. وجود كفلاء للمشروع من بنك الإنتاج أو الوطني الإسلامي أو بنك البريد.


طريقة التسجيل في المشروع:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج الطلب إلكترونياً من خلال الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا 

- آخر موعد للتسجيل بتاريخ  26\6\2022م.

- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 









ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات