وزارة العمل بغزة تبدأ بتوقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع التشغيل المؤقت "صمود"






المتقدمون - غزة

أعلنت وزارة العمل في قطاع غزة، عن بدء توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع التشغيل المؤقت "صمود".
 
وأشارت الوزارة في بيان وصلت منصة المتقدمون، بشروع أقسام خدمات التشغيل بمديريات العمل في محافظات قطاع غزة، بتوقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع "صمود" الحكومي لعام 2022م.


ووقعت أقسام خدمات التشغيل بالمديريات العمل عقود عمل للخريجين والخريجات من المحاسبين والإداريين ضمن طلبيات جهات العمل الحكومية (سلطة الأراضي ومجلس القضاء الأعلى).

وتأتي هذه العقود كمرحلة ثانية ضمن مشروع صمود الحكومي لعام 2022م، وذلك لرفد المؤسسات الحكومية بالكوادر البشرية، علمًا أنه تم الانتهاء من توقيع عقود المرحلة الأولى من المشروع ضمن طلبيات النقابات المهنية لمؤسسات القطاع الخاص.

ولفت الوزارة أن المرحلة الثانية من مشروع التشغيل المؤقت "صمود" مستمرة وسيكون هناك العديد من المستفيدين خلال الأيام المقبلة، حيث تجهز الوزرة العديد من الملفات الخريجين للتوقيع معهم ضمن المرحلة الثانية من المشروع.


وأكدت الوزارة بأن المشروع يهدف لتعزيز صمود الخريجين في ظل أزمة البطالة الكبيرة التي يعاني منها قطاع غزة.

ونوهت بأنه ستكون هناك دفعات جديدة خلال الأسابيع القادمة ضمن المرحلة الثانية من مشروع "صمود".

وأشارت بأن أسماء المشروع يتم أخذها من قاعدة بيانات وزارة العمل، والتسجيل ما زال متاحًا عبر الرابط التالي: للتسجيل اضغط هنا 


- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

نموذج عن الرسالة التي وصلت للخريجين




صور من توقيع العقود بوزارة العمل







ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات