وزارة السياحة بغزة تقرر إغلاق الشاليه الذي وقعت فيه المخالفة بمنتجع بيانكو




غزة - المتقدمون

وزارة السياحة بغزة تقرر إغلاق الشاليه الذي وقعت فيه المخالفة بمنتجع بيانكو

قررت وزارة السياحة والأثار ب غزة اليوم الثلاثاء إغلاق الشاليه الذي وقعت فيه المخالفة في منتجع بيانكو وحتى أشعار آخر لعدم الالتزام بالشروط والإجراءات المتبعة في تنفيذ إقامة الفعاليات والأنشطة.


نص البيان كما أطلع عليه موقع المتقدمون:

بيان صادر عن وزارة السياحة والأثار بشأن إغلاق شاليه منتجع بيانكو وحتي إشعار آخر


قررت وزارة السياحة والآثار إغلاق الشاليه الذي حدثت فيه المخالفة في منتجع بيانكو وحتي إشعار آخر لعدم الالتزام بالشروط والإجراءات المتبعة في تنفيذ إقامة الفعاليات والأنشطة، التي تخالف أعراف وتقاليد شعبنا المحافظ الأصيل.




رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي بالأسماء: اضغط هنا


وتؤكد وزارة السياحة والآثار متابعتها لكافة المنشأت السياحية وتقوم بجولات تفتيشية للتأكد من شروط تنظيم الفعاليات والسلامة العامة والجودة لخدمات المواطنين.

و تمنح الوزارة الأذونات المشروطة بإقامة الفعاليات والأنشطة وفق المصلحة الوطنية، وتقاليد وأعراف شعبنا المحافظ.


وتتابع بشكل يومي رواد ونزلاء الشاليهات والمنتجعات السياحية وفق منظومة الكرتونية بالشراكة مع مباحث السياحة بوزارة الداخلية.


تشدد الوزارة على سحب التراخيص وتصدر القرارات الإدارية والإغلاقات والعقوبات بحق من يثبت غير التزامه بالتعليمات الوطنية.


وفي إطار المعالجة تؤكد الوزارة متابعتها مع الجهات المختصة القيام بدورها في المحافظة على قيم وثقافة شعبنا المحافظ والذي يستحق الحياة الهانئة والترفيه وفق المقتضيات الشرعية.


وتدعو الوزارة رواد التواصل الاجتماعي بعدم الانجرار خلف الأصوات التي تدعو لبث الفتنة داخل المجتمع المحافظ، والذي يطمح للحرية والاستقلال والتحرير.


وزارة السياحة والآثار
الثلاثاء 27 ذي الحجة 1443هـ
الموافق 26 يوليو 2022 م


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.



ليست هناك تعليقات