التنمية: توقيع اتفاقية لتسهيل وتسريع صرف المساعدات للأسر الفقيرة

 




غزة - المتقدمون


التنمية: توقيع اتفاقية لتسهيل وتسريع صرف المساعدات للأسر الفقيرة



وقعت وزارة التنمية الاجتماعية ب رام الله ، وشركة "بال باي"، اليوم الأربعاء، اتفاقية خدمات الدفع الإلكتروني للأسر الفقيرة والمهمشة.


وأكد وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني أهمية هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق مع شركة "بال باي" لتقديم آلية سهلة وسريعة لصرف المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة تضمن توفير الوقت والجهد من أجل صون كرامة هذه الفئات وحمايتها، وتعزيز التماسك الاجتماعي ضمن الضائقة التي تشهدها فلسطين.



رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي بالأسماء: اضغط هنا


وأضاف أن هذه الاتفاقية وجدت لخدمة الأسر الفقيرة والمهمشة المستفيدة من المساعدات النقدية والعينية المقدمة من وزارة التنمية الاجتماعية بالشراكة مع كافة الشركاء على الصعيدين المحلي والدولي.



بدوره، أشاد المدير العام لشركة "بال باي" معاوية القواسمي، بدور وزارة التنمية الاجتماعية في حماية الفئات الفقيرة والمهمشة في فلسطين وتقديم أفضل الخدمات لهم، متمنياً أن تسهم هذه الاتفاقية في نشر ثقافة الدفع الإلكتروني في فلسطين، وتكريس الوسائل التكنولوجية الحديثة في خدمة الأسر الفقيرة والمحتاجة وتسهيل حياتهم.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات