مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة





غزة - المتقدمون


موعد مباريات اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة.


يفصلنا يوم واحد عن انطلاق مباريات كأس العالم في قطر، ففي فترة التوقيف الدولي لمبارايات كرة القدم، تقام اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022، عدد من المباريات الودية لمختلف المنتخبات، في مباريات مثيرة يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة حول العالم.
"موقع المتقدمون" يستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الودية والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:


1. مباراة رواندا والسودان الودية في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.


2. مباراة لبنان والكويت الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.




3. مباراة كازاخستان والامارات الودية، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبدالرحمن.


4. مباراة جمهورية التشيك وتركيا الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق سوار الذهب.


5. مباراة السويد والجزائر الودية، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الجزائرية السادسة بتعليق بلال بيناري.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات