مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 




غزة - المتقدمون


مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة


يستعرض لكم "موقع المتقدمون" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 13 يوليو 2022، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، لجميع عشاق كرة القدم، وهي كالتالي:


1. مباراة سندرلاند وروما الودية، في تمام الساعة الـ 1:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 12:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 بتعليق فهد عبدالرحمن.


2. مباراة توتنهام ونجوم الدوري الكوري الودية، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.



3. مباراة سموحة والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق أمير محروس ووليد الفقي.


4. مباراة برشلونة وأولوت الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين الأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة برشلونة Barca TV



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات