طالع أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الخميس القادم

 




غزة - المتقدمون

طالع أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الخميس القادم


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الاثنين 4 يوليو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الخميس المقبل.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وتوقعت ان يكون طقس فلسطين ليوم غد الثلاثاء صافيا بوجه عام وحارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأشارت الأرصاد إلى ان طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون صافيا بوجه عام وحارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون صافيا بوجه عام وحارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات