كهرباء غزة: جدول توزيع الكهرباء في قطاع غزة خلال عيد الأضحى 2022

 




غزة - المتقدمون


جدول توزيع الكهرباء في قطاع غزة خلال عيد الأضحى 2022


أعلن مدير العلاقات العامة بشركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة ، محمد ثابت، صباح اليوم الأربعاء 06 يوليو 2022، عن جدول توزيع الكهرباء المقرر العمل به خلال أيام عيد الأضحى المبارك 1443.


وأفاد ثابت، في تصريح صحفي تابعه موقع المتقدمون، أن جدول توزيع الكهرباء في قطاع غزة مع حلول عيد الأضحى 2022، سيكون وفقًا للنظام المعمول به خلال الأيام الجارية، بواقع 8 ساعات وصل، مع وجود نسبة عجز.



وأشار ثابت، إلى أنه لا يوجد كمية كهرباء إضافية خلال الفترة الحالية، التي تمكّن من زيادة عدد ساعات الوصل خلال أيام عيد الأضحى 2022.


اقرأ أيضا/ التنمية تعلن رسميا موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية في غـزة والضفة


وأضاف: "طواقمنا تجتهد بأن تحافظ على استقرار التيار الكهربائي، وتقليص ساعات الفصل، بقدر الإمكان، والمتاح لدينا، وأن تصل ساعات وصل التيار الكهربائي لجميع محافظات قطاع غزة بأوقاتها دون تشويش أو إرباك".


وجدّد ثابت تأكيده، على أن طواقم الكهرباء في غزة، تسعى لأن تكون نسبة العجز في أدنى مستوياتها خلال ساعات وصل التيار الأيام المقبلة.



ويحتفل المواطنون في قطاع غزة، السبت المقبل الموافق 09 يوليو 2022، بأول أيام عيد الأضحى المبارك 2022، في ظل ظروف اقتصادية صعبة، ومنها العجز في وصول التيار الكهربائي بشكل دائم.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات