طقس فلسطين ترصد أحوال الطقس يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى

 



غزة - المتقدمون


طالع أحوال طقس فلسطين ليوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى.


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تضمنت أحوال طقس فلسطين ليوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل "يوم عرفة" سيكون صافيا بوجه عام وحارا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأضافت أن طقس فلسطين ليوم السبت "أول أيام عيد الأضحى المبارك" سيكون صافيا بوجه عام وحارا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وحول طقس فلسطين ليوم غد الخميس توقعت الأرصاد أن يكون صافيا بوجه عام وحارا نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات