"حدد موعد تصحيح آخر امتحان".. التربية والتعليم تضع اللمسات الأخيرة لإعلان نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2022" والتجهز لاحتفال أوائل الطلبة







المتقدمون - غزة 

قالت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، إنها تضع اللمسات الأخيرة لإعلان نتائج الثانوية العامة وتكريم أوائل الثانوية العامة "توجيهي".

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي تابعته منصة المتقدمون، أن عملية تصحيح أوراق إجابة كافة امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" شارفت على الانتهاء، حيث شهد أمس الانتهاء من تصحيح مبحث التربية الإسلامية، كما يتوقع أن يتم الانتهاء من تصحيح آخر المباحث "التكنولوجيا" مطلع الأسبوع القادم.


وأضافت الوزارة أن أطقمها المختلفة تعمل كخلية نحل بهدف الانتهاء من كافة إجراءاتها ليتسنى الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة "توجيهي" 2022 والتي يترقب ظهورها مئات الآلاف من الطلبة وذويهم.


وأشارت الوزارة أنها أوشكت على الانتهاء من ترتيباتها ووضع اللمسات الأخيرة لإقامة حفل تكريم أوائل الثانوية العامة حيث أطلقت على فوج 2022 "متفوقون لأجل فلسطين"، مضيفةً أن الحفل سيعقد بعد الإعلان عن النتائج، وسيتم خلاله تكريم الأوائل في الفروع المختلفة.


وأعربت عن تمنياتها بالنجاح والتفوق لكافة أبنائها الطلبة، داعيةً إياهم وذويهم لعدم الغلو في ابداء الفرحة من خلال استخدام المفرقعات، وذلك لضمان تحقيق أفضل سبل المحافظة على أمن وسلامة المجتمع وتفادي وقوع أية حوادث.



متابعو موقع المتقدمون نرفق لكم الرابط الرسمي لنتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 برقم الجلوس والاسم احتفظوا به عن إعلان النتائج الربط من هنا





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات