"هناك 46 ألف اسم على قوائم الانتظار".. التنمية بغزة تتحدث عن صرف مخصصات الشؤون وفتح التسجيل للمنحة القطرية






منصة المتقدمون 

تحدثت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة اليوم الاثنين، حول موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية وآخر مستجدات المنحة القطرية.

وأوضحت المتحدثة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت، في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم: "بالنسبة لشيكات الشؤون فقد صرح مفوض عام التنمية الإجتماعية بأنه ستكون دفعة لشيكات الشؤون الاجتماعية نهاية شهر 8 وبداية شهر 9، وننتظر تصريح وزارة التنمية برام الله خلال الأيام القادمة".


وحول المنحة القطرية، أكدت الكحلوت أنه "بدأ صرف المنحة القطرية منذ الأمس وفق معايير أهمها من استلم أقل من 29 مرة، ومن استلم أكثر من 29 مرة ولديه عدد من الأبناء، إلى جانب عدد من المعايير أعلنا عنها سابقًا".


وأشارت الكحلوت إلى "كل من تواجهه مشكلة في عدم وصول الكود عليه الاتصال على الرقم المجاني 1700277277 وسيتم حل مشكلته مباشرة".

وبينت المتحدثة باسم وزارة التنمية أن "126 ألف اسم على قوائم المنحة القطرية، وفي كل شهر يتم الصرف حسب الأسماء التي يتم الرد عليها من الأمم المتحدة".


وأوضحت أن "هناك 46 ألف اسم على قوائم انتظار المنحة القطرية، ونبذل جهودًا كبيرة لاعتمادهم، وحتى اللحظة لا يوجد أي جديد والأمر عند المانحيين".

وحول فتح التسجيل للأسر للاستفادة من المنحة القطرية، أكدت المتحدثة باسم وزارة التنمية بأنه "في حال تفعيل رابط تسجيل المنحة القطرية سنعلن ذلك عبر منصاتنا المعروفة بشكل رسمي".





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث أخبار المنحة القطرية وشيكات الشؤون الاجتماعية  

ليست هناك تعليقات