مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية تعلن فتح باب التسجيل بمشروع سلالم للخريجات ذوي الإعلاقة

 




غزة - المتقدمون

متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم التسجيل بمشروع سلالم للخريجات ذوي الإعلاقة

فتح باب التسجيل بمشروع سلالم للخريجات ذوي الإعلاقة

 
إعلان صادر عن مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية تعلن فيه عن اعادة فتح باب التسجيل للخريجات ذوات الإعاقة لمختلف التخصصات والإعاقات للتسجيل في برنامج التدريب على الاستعداد الوظيفي الخاص بمشروع سلالم.




يجب أن تتوفر كحد أدنى المتطلبات التالية لدى المهتمات بالمشاركة بمشروع سلالم:    

1- خريجات من ذوي الإعاقة (ليس فقط خريجة جامعية) أكملت دراستها الثانوية ، ثم حصلت على شهادة تدريب في التعليم والتدريب التقني والمهني سواء (شهور ، سنة واحدة ، أو أي فترة تدريب) (تصفيف شعر ، خياطة ، أعمال الطبخ).



2- الشابات ذوات الإعاقة من عُمر(18-35)   
3- أن لا تكون المتقدمة مسجلة حاليًا في برامج تدريبية أخرى للإستعداد الوظيفي أو في برامج دعم الكسب المعيشي أو على الأقل خلال ال 6 شهور الماضية.   
4- ستكتسب المشاركات مهارات حياتية هامة، بالإضافة الى فرصة المشاركة في التدريب العملي (في مكان العمل)  والتدريب على اداراة وتطوير خطط لمشاريع ريادية ومشاريع صغيرة مدر للدخل، بالإضافة إلى بناء شبكات وعلاقات مهنية. كما سيكون لأسر المشاركات وأرباب العمل والمجتمعات أدوارًا مهمة في دعم الخريجات والخريجات ذوات الإعاقة أثناء سعيهن لتحقيق إمكاناتهن وتطوير قدراتهن.    


طريقة التسجيل 

- للتسجيل من خلال تعبئة طلب وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا


- ملاحظة/ عند الدخول لتعبئة الطلب عليك التحويل من اللغة الانجليزية للعربية من اعلى صفحة الطلب.
- إذا كان لديك أي استفسارات، أسئلة، تغذية راجعة، أو تحتاجين للمساعدة في تعبئة الطلب، برجاء التواصل مع خدمات الإغاثة الكاثوليكية أو على رقم الهاتف المجاني: مكتب غزة: 1800277277، في أي وقت من الأحد الى الخميس من 8 صباحاً وحتى 4 مساء.



تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات