وزارة التربية والتعليم: قريباً استقدام معلمين فلسطينيين للعمل في سلطنة عمان




وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تبحث سبل استقدام معلمين فلسطينيين للعمل في سلطنة عمان




المتقدمون 

استقبل وزير التربية والتعليم أ.د. مروان عورتاني، اليوم، سعادة سفير سلطنة عمان أ. سالم بن حبيب لدى دولة فلسطين، إذ بحث الطرفان سبل التعاون في المجالات التعلمية واستقدام معلمين فلسطينيين للعمل في سلطنة عمان، وتمتين العلاقة وتعظيم الدعم العماني لقطاع التعليم الفلسطيني في مجال دعم بناء مدارس على غرار ما تم بناؤه في قطاع غزة.


وخلال اللقاء، ثمن عورتاني عمق العلاقة الفلسطينية العمانية، وجهود عمان في تلبية احتياجات العملية التربوية والتعليمية في المناطق الفلسطينية، مشدداً على ضرورة التركيز على قضايا جوهرية تخدم عمليتي التعلّم والتعليم في فلسطين في ظل الانتهاكات المتكررة لسلطة الاحتلال، مبدياً استعداد وزارته للتعاون التام مع نظيرتها العمانية.

من جهته، أشاد ابن حبيب بتجربة وزارة التربية الفلسطينية في تحسين عمليتي التعلم والتعليم، مبدياً تقديره لما تتبناه وزارة التربية والتعليم في فلسطين من خطوات تطويرية، معرباً عن أمله في توسيع نطاق العلاقة بين وزارتي التربية العمانية والفلسطينية بما يخدم مصالح الطرفين، كما اتفق الطرفان على الترتيب لقاء يجمع عورتاني بنظيرته العمانية.


- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 


ليست هناك تعليقات