الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع أمطار غزيرة وعواصف رعدية





المتقدمون 

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم الأحد، أن يتأثر طقس فلسطين بأحوال جوية "غير مستقرة" واضطراب وتقلب جوي.

وقال الراصد الجوي إن "الفرصة تبقى مهيأة هذه الليلة وخلال نهار يوم غدٍ الاثنين لهطول زخات من الأمطار فوق مناطق متفرقة أيضًا، قد تكون غزيرة ورعدية في بعض الأحيان".


وهذه الليلة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق وتسقط -بإذن الله- زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة إلى أن الجو يكون يوم غدٍ الاثنين بارد نسبيًا خلال ساعات النهار في المناطق الجبلية ومعتدلًا في بقية المناطق ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، تسقط -بإذن الله- زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.


ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول المعدل العام، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأربعاء، فيكون الجو غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليست هناك تعليقات