وزارة المالية بغزة تصدر رابطًا لتفعيل السداد الآلي لفاتورة الكهرباء من المستحقات





وزارة المالية بغزة تصدر رابطًا لتفعيل السداد الآلي لفاتورة الكهرباء من المستحقات

المتقدمون 

أصدرت وزارة المالية في قطاع غزة، اليوم الاثنين 05 ديسمبر 2022، إعلانًا مهمًا للموظفين الملتزمين بالسداد الآلي لفاتورة الكهرباء.


وفيما يلي نص الإعلان كما وصل موقع المتقدمون:

إعلان مهم للموظفين الملتزمين بالسداد الآلي لفاتورة الكهرباء

في إطار التحول الإلكتروني لخدماتها.. تعلن وزارة المالية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة توزيع الكهرباء عن تطوير خدمة السداد من حافظة المستحقات لخصم جزء من قيمة الفاتورة الشهرية الخاصة بفاتورة الكهرباء، وذلك وفق الخطوات التالية:

- الدخول الموحد عبر موقع وزارة الاتصالات.

- الخدمات والتطبيقات المركزية.
 
- خدمات الموظفين الإلكترونية.
 
- خدماتي.
 
- تفويض بخصم مبلغ سداد آلي عبر (الحافظة الإلكترونية).


رابط تفعيل التفويض للسداد الآلي بنسبة الراتب:


وعليه ندعو الموظفين المستفيدين من الخدمة بضرورة تنفيذ التفويض القانوني الالكتروني بأسرع وقت ممكن، وفي حال عدم الإلتزام بالتعهد سيتم خصم كامل قيمة الفاتورة من الدفعة النقدية.

وفيما يلي نص التفويض السداد الآلي:

أقر أنا الموظف/... بتفويض وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بخصم المتبقي من قيمة فاتورة كهرباء الشهرية "نسبة من الراتب" من الحافظة الالكترونية الخاصة بى لصالح شركة الكهرباء، وفي حال لم يكن في رصيد الحافظة الخاصة بي ما يغطي المبلغ المطلوب فإني أفوض وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشحن الحافظة الإلكترونية بالخاصة بي بقيمة المبلغ المطلوب بالخصم واستكمال عملية سداد المبلغ للشركة، وأتحمل كافة المسئولية القانونية المترتبة على ذلك.

 

ملاحظة:  هذا التفويض لا يعني تفعيل الخصم لصالح الشركة من المستحقات، عليك في البداية تقديم طلب طرف شركة الكهرباء لتفعيل السداد الآلي بنسبة الراتب، ومن ثم القيام بالتفويض الإلكتروني.







- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات