"بقيمة 150 ألف دولار" ..وزارة العمل بغزة توقع مشروع افتكاك الشهادات الجامعية للخريجين

 



المتقدمون 

العمل وأمان ماليزيا توقعان مشروع افتكاك الشهادات مقابل العمل

وقعت وزارة العمل، ومؤسسة أمان فلسطين ماليزيا، صباح اليوم الثلاثاء 2022/12/13، مشروع افتكاك الشهادات الجامعية مقابل العمل.


ومَثَلَ وزارة العمل وكيل الوزارة م. إيهاب الغصين، ومدير عام خدمات التشغيل أ. محمد طبيل، ورئيس وحدة المشاريع والتعاون والدولي أ. أيمن أبو كريم، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، في حين مَثَلَ مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا المدير التنفيذي م. عمر صيام.

وأعرب وكيل وزارة العمل عن سعادته بتوقيع اتفاقية المشروع، والشراكة مع مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا، بما يساهم في التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة، وتحقيق الفائدة للعديد من الخريجين والخريجات.

وأكد الغصين وقوف وزارته إلى جانب سكان القطاع المحاصر، والعمل بكل طاقاتها في توفير العديد من المشاريع التي تخدمهم، وتخفف من معاناتهم.


وأفاد بأنه تم توقيع اتفاقية المشروع بتمويل كريم من مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا بلغ 150 ألف دولار.

وأشار الغصين إلى أن هذا المشروع الثاني الذي تنظمه وزارة العمل من أجل افتكاك الشهادات الجامعية، حيث تم خلال أكتوبر الماضي اختتام مشروع افتكاك الشهادات الجامعية مقابل مع بتمويل من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، وتم تحرير 60 شهادة جامعية.


- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات