الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع منخفضين جويين مصحوبين بالأمطار





الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع منخفضين جويين مصحوبين بالأمطار

المتقدمون 

قال الراصد الجوي داود طروة بأن فلسطين على موعد مع منخفضين جويين الأسبوع المقبل، الأول سيكون يوم الثلاثاء القادم، والثاني نهاية الأسبوع المقبل، بإذن الله.

وفيما يلي تفاصيل الحالة الجوية خلال الأيام القادمة:

يوم الاثنين: تنشط الرياح الشرقية على فترات، ويكون الطقس مشمساً ولطيفاً فوق الجبال، دافئاً في بقية المناطق، مع زيادة الاحساس بالبرودة في الظل، وبارداً نسبياً إلى بارد صباحاً، مساءً وليلاً، تبقى الحرارة فوق معدلاتها العامة.


الثلاثاء: يكون الطقس مشمساً ولطيفاً فوق الجبال مع زيادة الاحساس بالبرودة في الظل نهاراً، ودافئاً في بقية المناطق المنخفضة، وبارداً نسبياً إلى بارد صباحاً، مساءً وليلاً، حرارة فوق معدلاتها.

الأربعاء: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها العامة، ويستمر نظام الطقس المستقر المشمس اللطيف في المناطق الجبلية، والدافئ في بقية المناطق نهاراً، فيما يتحول إلى ما بين بارد نسبياً وبارد ليلاً وصباحاً.

الخميس: تبقى درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة، ويستمر الطقس المستقر المشمس اللطيف في المناطق الجبلية، والدافئ في بقية المناطق نهاراً، فيما يتحول إلى ما بين بارد نسبياً وبارد ليلاً وصباحاً.


الجمعة: يكون الطقس دافئاً وغائماً جزئياً خلال ساعات النهار، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتزداد سرعة الرياح، وتصبح الأجواء باردة ورطبة خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

السبت: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها العامة، ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في الجبال وبارداً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، بارداً بشكلٍ لافت مساءً وليلاً.





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات