جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" الجديد







وزارة التربية والتعليم تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" الجديد 2023



فلسطين - المتقدمون 

نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم، برامج الامتحانات الفردية للدورة الأولى والثانية والخاصة بكل فرع من فروع الثانوية العامة لعام 2023م.

(الفرع الأدبي، الفرع العلمي، فرع الريادة والأعمال، الفرع الشرعي، الفرع الزراعي، الفرع الصناعي، الفرع التكنولوجي، فرع الاقتصاد المنزلي، الفرع الفندقي).


وأكدت لجنة الامتحانات العامّة في وزارة التربية والتعليم عقد امتحان الثانوية العامة/ الدورة الأولى في محافظات الوطن كافة، والمدارس الفلسطينية خارج الوطن، بحيث يكون موعد الدورة الأولى بتاريخ السابع من شهر حَزيران المقبل (07-06-2023)، وَفق ضوابط الجودة الخاصّة بجميع إجراءات الامتحان، ومعاييرها.

وبيّنت اللّجنة أنّه تمّت دراسة الملاحظات والتغذية الراجعة من المديريات العامّة للتربية والتعليم، آخذين بالاعتبار خصوصية طلبتنا في القدس. 


وأشارت اللّجنة إلى اتّخاذ سلسلة من الإجراءات الفنية اللازمة؛ للحفاظ على جودة الامتحان، وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، والمساواة لجميع طلبة الثانوية العامّة عموماً، وطلبة مديرية القدس على وجه الخصوص، والقيام بإجراءات أخرى من شأنها توفير أجواء مريحة للطلبة وذويهم. 


وفيما يلي نسخة عن جدول امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023 كما وصل موقع المتقدمون 

لتحميل جدول امتحانات توجيهي الدورة الأولى اضغط هنا
 
لتحميل جدول امتحانات توجيهي الدورة الثانية اضغط هنا














مهم جداً لطلابنا بالثانوية العامة توجيهي وفرنا عليكم جهد البحث هنا وهناك عن المواد اللازمة لكم وجمعناها لكم في رابط واحد، (ملازم وملخصات مهمة، واختبارات سابقة، واختبارات تجريبية، إجابة كتب المنهاج)، لجميع محافظات الوطن، لجميع المواد، وكافة الفروع.

للتحميل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات