وزارة التربية والتعليم بغزة تعلن أماكن ومواعيد عقد المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية (معلم جديد حكومة)







المتقدمون 

وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع ديوان الموظفين العام تعلن عن أماكن ومواعيد عقد المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2023 - 2024م

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع ديوان الموظفين العام في بيان وصل موقع المتقدمون، عن أماكن ومواعيد عقد المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2023 - 2024م.


ويمكن للمتقدمين معرفة أماكن ومواعيد المقابلات من خلال الدخول إلى بوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بالوزارة عبر الرابط التالي:
للاستعلام اضغط هنا 


وتبدأ المقابلات بتاريخ 2023/6/11 وتنتهي بتاريخ 2023/7/26 حيث ستعقد في مركزين هما مقر وزارة التربية والتعليم العالي الرئيس بمدينة غزة ومقر ديوان الموظفين العام.

وبإمكان المتأهلين والمرشحين للمقابلات التعليمية الاطلاع على قسم مواد للمقابلات بالضغط هنا حيث تتوفر فيه مواد مهمة جدًا للمقابلات قمنا بإضافتها لكم.

مــهـم جـدًا أعددنا لكم ملفات مهمة للمقابلات التعليمية لوظيفة معلم جديد 2023م.

1- ملفات لأهم وأكثر المواقف التربوية والمشكلات الصفية وكيفية التعامل معها بشكلٍ صحيح.

2- ملفات لأهم المصطلحات التربوية.


3- ملف مهم عن كيف أقدم نفسي في المقابلة التعليمية بشكل قوي.

4- مجمع مقابلات الوظائف التعليمية لوظيفة معلم.

5- ملزمة الصفوف الافتراضية في العملية التعليمية.

6- ملخص مهم في الموضوعات التربوية في مجال المقابلة

7- أسئلة مهمة متفرقة عن الأهداف والأنشطة الصفية والتخطيط والتقويم والتمهيد باللغة العربية والإنجليزية.





كما وأعلنت وزارة التربية والتعليم محكات القبول للتخصصات التعليمية (درجات المرور للمقابلات للوظائف التعليمة بحسب مادة الامتحان) كما يلي:






ويذكر بأن وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، عقدت امتحان التوظيف للتخصصات التعليمية (معلم جديد 2023)، يوم الثلاثاء الموافق 2023/05/16م.


وتقدم 33900 خريج وخريجة لامتحانات الوظائف التدريسية لهذا العام، وذلك ضمن معايير وإجراءات اختيار المعلمين الجدد التي تم تحديدها بالتعاون مع ديوان الموظفين.

وأضافت الوزارة أن المتقدمين للامتحان تم توزيعهم على 19 تخصصًا في 97 لجنة بمدارس مديريات التربية والتعليم على مستوى القطاع.


تصفح عشرات الملفات التعليمية المهمة للمقابلات في كافة التخصصات عبر الرابط التالي: اضغط هنا

 
ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات